عرقلة وصول حافلة أوساسونا تؤخر مباراته مع أتلتيك بلباو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبون من أوساسونا يؤدون تمارين الإحماء على ملعب "سان ماميس" قبل مباراتهم ضد أتلتيك بلباو - 4 أبريل 2023 - Twitter/@Osasuna
لاعبون من أوساسونا يؤدون تمارين الإحماء على ملعب "سان ماميس" قبل مباراتهم ضد أتلتيك بلباو - 4 أبريل 2023 - Twitter/@Osasuna
دبي-الشرق

تأخرت المباراة بين أتلتيك بلباو وأوساسونا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، 10 دقائق إلى الساعة التاسعة وعشر دقائق بالتوقيت المحلي، العاشرة وعشر دقائق بتوقيت السعودية، بسبب مشكلات واجهتها حافلة أوساسونا للوصول إلى ملعب "سان ماميس".

الحافلة توجّهت من الفندق بعد الساعة السابعة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي، إلى الملعب الذي يبعد نحو 500 متر من الفندق. وفي الطريق إلى الملعب، أوقفت الشرطة حافلة أوساسونا لأكثر من نصف ساعة، مما عرقل الوصول إلى الملعب، كما أوردت صحيفة "ماركا".

موعد وصول أوساسونا كان مقرراً الساعة السابعة والنصف، لكن اللاعبين نزلوا من الحافلة إلى الملعب عن الساعة الثامنة وخمس دقائق.

ووصف النادي الأمر بأنه "حدث يُعتبر سابقة في الزيارات إلى هذا الملعب"، مضيفاً أنه "يجري محادثات مع السلطات"، ومطالباً بـ"محاسبة" المذنبين.

وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: "أوساسونا محتجز من الشرطة لأكثر من نصف ساعة ولا يمكنه الوصول إلى سان ماميس، فيما أن وصوله كان مقرراً الساعة السابعة والنصف مساءً".

اللاعبون وصلوا إلى الملعب قبل ساعة تقريباً من بدء المباراة، وطلبوا تأخيرها. ووَرَدَ في بيان النادي: "وصل أوساسونا لتوّه إلى سان ماميس، بعد نصف ساعة من الوقت المحدد إثر الأحداث غير المسبوقة التي حصلت في الطريق إلى الملعب. وطلب النادي من الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن تبدأ المباراة الساعة التاسعة و15 دقيقة".

تصنيفات