فان دايك: صداقتي مع أكي ستتوقف خلال مواجهة مان سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيرجيل فان ديك خلال المباراة بين فرنسا وهولندا في تصفيات "يورو 2024" - 24 مارس 2023 - Reuters
فيرجيل فان ديك خلال المباراة بين فرنسا وهولندا في تصفيات "يورو 2024" - 24 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف نجم دفاع ليفربول فيرجيل فان دايك بنسيانه لعلاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه بزميله في المنتخب الهولندي، ناثان أكي، عندما يخوض المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي يوم غد السبت في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

يتنافس الفريقان وجهاً لوجه مرة أخرى في الدوري، حيث يسعى ليفربول إلى الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ويأمل السيتي في مواصلة مطاردة آرسنال في سباق اللقب.

قد يكون لفان دايك علاقة رائعة مع ناثان أكي مدافع السيتي خارج الملعب وأثناء التواجد مع منتخب هولندا ، لكن هذا يتغير عندما تبدأ المباراة.

قال فان دايك لصحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" قبل مباراة القمة: "أنا قريب جدًا من ناثان، وأيضاً في الحياة اليومية".

"نحن نعيش بالقرب من بعضنا البعض، وعائلاتنا تتعايش بشكل جيد للغاية ونرى بعضنا البعض كل أسبوع، كان ناثان في حالة جيدة طوال العام لكنه متواضع أيضاً".

وأضاف: "إنه يلعب بشكل جيد في الوقت الحالي وهو مهم للغاية بالنسبة لمنتخبنا الوطني ومان سيتي، إنه يقدم مستوى ثابتاً للغاية ولا يدرك الناس أن هذا هو أصعب شيء على لاعب كرة القدم القيام به".

"أنا سعيد من أجله لأنني أرى ما يجري وراء الكواليس ومقدار ما سيحصل علي، ولكن يوم السبت من المحتمل أن يواجه محمد صلاح ونأمل أن نحصل على نتيجة". جيدة.

وبخصوص المواجهة داخل الملعب: "عندما تنطلق صافرة الحكم، تكون معركة وحرب على أرض الملعب، بعد ذلك نعيد الصداقة مرة أخرى وهناك أشياء أكثر أهمية في الحياة من كرة القدم".

تصنيفات