سويسرا تواصل تصدر المجموعة التاسعة في تصفيات يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو سويسرا يحتفلون بتسجيل هدف في تصفيات يورو 2024 - 28 مارس 2023 - reuters
لاعبو سويسرا يحتفلون بتسجيل هدف في تصفيات يورو 2024 - 28 مارس 2023 - reuters
دبي-الشرق

واصلت سويسرا بدايتها المقنعة في تصفيات بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم بتصدرها للمجموعة التاسعة رفقة رومانيا بفارق الأهداف، بعد أن تغلبت على فريق إسرائيل بـ3 أهداف دون رد في إطار الجولة الثانية، مساء اليوم الثلاثاء.

سجل روبين فارغاس الهدف الأول للمنتخب السويسري في الدقيقة الـ39 وأضاف زكي أمدوني الهدف الثاني في الدقيقة الـ48 وعزز سلفان فيديمير تقدم منتخب الساعات بالهدف الثالث في الدقيقة الـ52.

في مباراة أخرى لنفس المجموعة تغلبت رومانيا بهدفين مقابل هدف أمام بيلا روسيا، وسجل للمنتخب الروماني كل نيكولاي ستانسيو في الدقيقة الـ17 وأضاف زميله أندريه بوركا الهدف الثاني بعدها بدقيقتين.

رد فعل المنتخب البيلاروسي تأخر إلى غاية الدقيقة الـ86 عندما قلص فلاديسلاف موروزوف النتيجة للمنتخب الزائر لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

وفي المباراة الثالثة ضمن هذه المجموعة اكتفى منتخب كوسوفو بالتعادل 1-1 أمام منتخب أندورا.

وكان منتخب كوسوفو السباق للتسجيل في الدقيقة الـ59 بواسطة إيدون زيغروفا ولكن لاعب منتخب اندورا ألبيرت روساس تمكن من تعديل النتيجة بعدها بدقيقتين في الدقيقة الـ61.

وفي ظل هذه النتائج صار المنتخب السويسري في صدارة المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط يليه منتخب رومانيا ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة السويسريين، في حين يأتي منتخب كوسوفو في المركز الثالث بنقطتين.

تصنيفات