لا للمجازفة ببيدري.. تشكيلة برشلونة اليوم أمام ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يُوجه لاعبه فيران توريس في لقاء الكلاسيكو - 2 مارس 2023 - Reuters
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يُوجه لاعبه فيران توريس في لقاء الكلاسيكو - 2 مارس 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

فَضل المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، استبعاد لاعب الوسط المتميز، بيدري، من التشكيل الأساسي والقائمة الاحتياطية التي سيخوض بها مباراة اليوم 19 مارس 2023، أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا.

يستقبل برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، وعينه على النقاط الثلاث لحسم المنافسة على اللقب، واللعب بأريحية خلال العشر جولات المتبقية من موسم 2023/2022.

ويغيب بيدري عن قائمة برشلونة في هذه المقابلة رغم تعافيه التام من الإصابة، لكن مدرب النادي الكتالوني أراد منحه المزيد من الوقت لاستعادة كامل لياقته البدنية، كي لا يخسره لمدة جديدة أطول.

وسيتواجد في خط وسط برشلونة الثنائي فرينكي دي يونغ وسيرجيو بوسكيتس، ومعهم اللاعب العائد لتأدية دوره الاعتيادي على خط الدائرة سيرجي روبرتو.

وسيعتمد تشافي على المدافع الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخو في منطقة الظهير الأيمن، لتفضيله وضع الفرنسي كوندي في قلب الدفاع جنباً إلى جنب الدنماركي أندريس كريستنسين.

ويقود خط المقدمة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومن خلفه الجناح الطائر رافينيا الذي يُهدف بصفة مستمرة في الآونة الأخيرة، بتسجيل أهداف مؤثرة.

يجلس على دكة البدلاء المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي بسبب إيمان تشافي بتواجد اللاعب الشاب غافي في منطقة الجناح الهجومي الأيسر أكثر من وجود فاتي، حيث يمنحه التوازن ما بين الوسط والهجوم.

ويتواجد إلى جوار فاتي على دكة بدلاء برشلونة كل من أنخل ألاركون وجوردي ألبا وماركوس ألونسو وإريك غارسيا وفرانك كيسييه وبينا وتيناس وبابلو توريس وفيران توريس.

تشكيلة برشلونة الأساسية اليوم

تير شتيغن

أليخاندرو بالدي - أندريس كريستينسين - جول كوندي - رونالد أراوخو

فرينكي دي يونغ - سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبرتو

غافي - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا

تصنيفات