الرجاء في ثمن نهائي كأس العرش بعد فوز صعب على يوسفية برشيد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الرجاء يحتفلون بعد التسجيل في شباك يوسفية برشيد في كأس العرش المغربي - 15 مارس 2023 - TWITTER/@RCAofficiel
لاعبو الرجاء يحتفلون بعد التسجيل في شباك يوسفية برشيد في كأس العرش المغربي - 15 مارس 2023 - TWITTER/@RCAofficiel
دبي-الشرق

حجز الرجاء الرياضي تأهله إلى ثمن نهائي كأس العرش المغربي، بعد الفوز الصعب الذي حققه على نظيره يوسفية برشيد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، بملعب "الرازي" بمدينة برشيد، لحساب دور 16 من المسابقة.

وسجل هدف الفوز للفريق "الأخضر" اللاعب وليد الصبار، وهو ما منح بطاقة التأهل لفريقه على حساب يوسفية برشيد المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية.

وسيطر الرجاء على أطوار الشوط الأول في محاولة لهز شباك الفريق المضيف في وقت مبكر، غير أن قوة دفاع الفريق "الحريزي" حالت دون ذلك.

وواصل الفريق "الأخضر" سيطرته في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، حيث كان قريباً من تسجيل هدف السبق في أكثر من مناسبة، بواسطة مهاجمه حمزة خابا وزميله يسري بوزوك.

وبينما كان الشوط الأول يتجه إلى نهايته بالتعادل السلبي، احتسب الحكم ركلة جزاء للرجاء، بعد عودته إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، وسدد اللاعب وليد الصبار الكرة في الشباك، لينتهي النصف الأول بنتيجة 1-0.

ولم يتغير واقع المباراة في شوطها الثاني، حيث بققي الرجاء مسيطراً، مع تحرك طفيف لخط هجوم فريق يوسفية برشيد بحثاً عن تعديل الكفة، دون أن يصل الطرفان إلى الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء 1-0، لتتأهل كتيبة المدرب التونسي منذر الكبير إلى ثمن نهائي كأس العرش.

وستقام قرعة ثمن نهائي كأس العرش الخميس 16 مارس 2023.

تصنيفات