غوتي يهدي قميصه لـكفاراتسخيليا ويتمنّى انضمامه لريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا يحتفل بتسجيله هدفاً لنابولي في مرمى أتالانتا بالدوري الإيطالي - 11 مارس 2023 - Reuters
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا يحتفل بتسجيله هدفاً لنابولي في مرمى أتالانتا بالدوري الإيطالي - 11 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يُعتبر الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا واحداً من أهم اللاعبين في نادي نابولي، الذي يسير بثبات نحو التتويج بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

كفاراتسخيليا أعرب عن اعجابه الكبير بالنجم الإسباني السابق في ريال مدريد، خوسيه ماريا غوتييريز، المعروف باسم "غوتي"، وقال في تسجيل مصوّر: "عندما كنت طفلاً، كانت قمصان غوتي لا تُباع في جورجيا، كنت أشتري قميصاً أبيض وأكتب عليه الرقم 14 بالقلم".

كفاراتسخيليا الذي أثار اعجاب الجميع مع نابولي، في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، يجري الآن مفاوضات لتجديد عقده مع النادي، إذ يبلغ راتبه 1.2 مليون يورو ويسعى نابولي إلى رفعه إلى 2.5 مليون.

هذا الراتب يُعتبر متدنياً، نظراً إلى ما يقدّمه من أداء رائع في تشكيلة المدرب لوتشيانو سباليتي، ويرشّحه لأن يكون أحد الذين يسعى ريال مدريد إلى التعاقد معهم مستقبلاً.

وخلال ظهوره في البرنامج الرياضي الإسباني "إل تشيرينغيتو"، حاول غوتي مساعدة النادي الأبيض من أجل التعاقد مع كفاراتسخيليا، بقوله: "إنه عبقري، أتمنّى أن يأتي يوماً إلى ريال مدريد، سأرسل له قميصي".

كفاراتسخيليا شكر غوتي على بادرته، معتبراً أنه "أسطورة في كرة القدم". وأبلغ مراسلاً لبرنامج "إل تشيرينغيتو"، سلّمه القميص موقّعة من اللاعب السابق، أنه بدوره سيرسل له "هدية" إلى مدريد.

ويدين نابولي بتألّقه هذا الموسم، لكفاراتسخيليا والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، علماً أن الجورجي تمكّن من تسجيل 10 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة في 20 مباراة بالدوري الإيطالي.

تصنيفات