الإصابة تبعد غارناتشو عن عدة مباريات مع يونايتد والأرجنتين

time reading iconدقائق القراءة - 2
أليخاندرو غارناتشو لاعب مانشستر يونايتد يتألم بعد تعرضه للإصابة في مباراة ساوثهامبتون - 12 مارس 2023 - REUTERS
أليخاندرو غارناتشو لاعب مانشستر يونايتد يتألم بعد تعرضه للإصابة في مباراة ساوثهامبتون - 12 مارس 2023 - REUTERS
مانشستر-رويترز

أعلن أليخاندرو غارناتشو جناح مانشستر يونايتد، إنه سيبتعد عن المباريات المقبلة في فترة حاسمة من الموسم، بعد إصابته في الكاحل أثناء تعادل فريقه بدون أهداف مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب اللاعب عبر حسابه في "إنستغرام": "من الصعب وصف ما أشعر به الآن، لسوء الحظ لن أتمكن من مساعدة فريقي وزملائي في المباريات المقبلة في فترة هامة من الموسم لمانشستر يونايتد".

وتابع: "أنا محبط أيضاً لأنني سأفوت فرصة اللعب مع زملائي في منتخب الأرجنتين وهو ما كان سيكون لحظة عظيمة ومثيرة للفخر لي ولعائلتي، هذا جزء من كرة القدم ومن احترافيتنا، وأنا جاهز لفترة التعافي".

وأدى التحام مع كايل ووكر-بيترز مدافع ساوثهامبتون لإصابة غارناتشو، ما أجبر المدرب إريك تن هاغ على استبدال لاعبه الذي شارك كبديل في المباراة، وغادر غارناتشو ملعب أولد ترافورد في وقت لاحق على عكازين.

وكان الجناح البالغ عمره 18 عاماً يستعد للظهور الأول مع منتخب الأرجنتين بعد موسم رائع سجل فيه 4 أهداف وصنع مثلها في جميع المسابقات، لكن سيتعين عليه الآن الانتظار لارتداء قميص الفريق المتوج بكأس العالم.

ويدخل يونايتد فترة حاسمة من الموسم، حيث يلعب ضد ريال بيتيس الإسباني في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، ثم يواجه فولهام في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد.

وتلعب الأرجنتين ضد بنما وكوراساو ودياً في فترة التوقف الدولي الشهر الجاري.

تصنيفات