نيوكاسل يستثمر تعثر ليفربول ويسترد المركز الخامس في البريميرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميغيل ألميرون يسجل هدف فوز نيوكاسل أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 12-3-2023 - Reuters
ميغيل ألميرون يسجل هدف فوز نيوكاسل أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 12-3-2023 - Reuters
دبي -الشرق

استثمر فريق نيوكاسل يونايتد تعثر ليفربول أمام بورنموث في افتتاح الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيق الفوز على ولفرهامبتون بنتيجة 1/2، مساء اليوم الأحد، ليسترد المركز الخامس بفارق نقطتين عن رفاق محمد صلاح.

رفع نيوكاسل رصيده لـ 44 نقطة ولا تزال لديه مباراة مؤجلة بسبب انشغاله بنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الذي خسره أمام مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي.

ويستطيع نيوكاسل يونايتد خطف المركز الرابع من توتنهام هوتسبير، حيث تفصله عنه 4 نقاط فقط، وتوتنهام لعب مباراتين أكثر من نيوكاسل.

وواجه نيوكاسل صعوبات كبيرة من أجل تحقيق الفوز على ولفرهامبتون اليوم، فبخلاف تعرضه للهزيمة في نهائي كأس الرابطة، لم يفز الفريق في الدوري خلال الجولات الأربع الماضية، بالتعادل في مناسبتين مع وست هام يونايتد وبورنموث، والخسارة من ليفربول ومانشستر سيتي.

تقدم نيوكاسل في النتيجة على ولفرهامبتون عند الدقيقة 26 بواسطة الهداف السويدي أليكسندر إيزاك بعد تلقيه تمريرة من الظهير الدولي الإنجليزي كيران تيريبير، لينهي رجال المدرب إيدي هاو الشوط الأول بهدف دون رد.

لكن مع بداية الشوط الثاني، تحسن مردود ولفرهامبتون بفضل التغييرات التي أجراها المدرب لوبيتيغي، بمشاركة هوانغ هي تشان وآيت نوري وماثيوس نونيز، بالاضافة لمشاركة بيدرو نيتو بدلاً من آداما تراوري في الدقيقة الأولى من الشوط.

وأسفرت تدخلات لوبيتيغي عن هدف التعادل 1/1 عند الدقيقة 70 بواسطة اللاعب البديل هوانغ هي تشان.

وأبى نجم وسط نيوكاسل، ميغيل ألميرون، أن تنتهي المباراة على هذه النتيجة، فسجل هدف التقدم والفوز بمساعدة من جوسيب ويلوك، عند الدقيقة 79، ليدفع لوبيتيغي ثم إخراج لاعب الوسط المحوري جواو موتينيو في الدقيقة 75 من أجل إشراك الآيرلندي ناثان كولينز.

بهذه النتيجة يتجمد فريق ولفرهامبتون في المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن كريستال بالاس الـ 12، وبفارق نقطة وحيدة عن نوتنغهام فورست صاحب المركز الـ 14 والذي لعب مباراة أقل من ولفرهامبتون.

تصنيفات