الإنجليزي كريس وايلدر يخلف سلافن بيليتش في تدريب واتفورد

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الإنجليزي كريس وايلدر - Web/telegraph.co.uk
المدرب الإنجليزي كريس وايلدر - Web/telegraph.co.uk
دبي -الشرق

أعلن نادي واتفورد الإنجليزي، الناشط حالياً في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، تشامبيونشيب، تعيين المدرب المخضرم كريس وايلدر في منصب المدير الفني بعد دقائق قليلة من إقالة المدرب الكرواتي الشهير سلافن بيليتش.

ووقع وايلدر صاحب الـ 55 عاماً على عقد قصير الأمد حتى نهاية الموسم الجاري، سيتم تجديده إذا ما نجح في مهمته بإعادة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو المنافسة حتى الرمق الأخير في المباريات الاقصائية.

وكانت آخر تجارب كريس وايلدر مع نادي ميدلسبراه الذي أشرف على تدريبه بين عامي 2021 و2022، لتتم إقالته وتعيين المدرب الإنجليزي الشاب مايكل كاريك.

وتراجع مستوى فريق واتفورد في الآونة الأخيرة تحت قيادة سلافن بيليتش، حيث ابتعد بشكل كبير عن صراع المراكز المؤهلة للمباريات الإقصائية التأهيلية للدوري الإنجليزي الممتاز بسبب 4 تعادلات وخسارة في آخر 7 جولات، مكتفياً بفوز يتيم حققه على وست بروميتش البيون.

ويحتل نادي نوريتش سيتي المركز السادس برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن واتفورد العاشر، وسيحتاج الفريق اللندني للفوز في الجولة القادمة على ملعب كوينز بارك رينجرز من أجل العودة لصورة المنافسة على المقعد الأخير المؤهل للدور التأهيلي، مع انتظار هدايا من سندرلاند الذي سيزور نوريتش سيتي في الجولة 36.

تصنيفات