بالخير يقود بلوزداد لفوز صعب على المريخ في أبطال إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد بلخير يسجل هدف فوز شباب بلوزداد على المريخ 7-3-2023 - ُTwitter/@bein
محمد بلخير يسجل هدف فوز شباب بلوزداد على المريخ 7-3-2023 - ُTwitter/@bein
دبي -الشرق

قاد المهاجم الجزائري الشاب، محمد بالخير، فريق شباب بلوزداد لفوز صعب على المريخ السوداني، بهدف دون رد، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحافظ شباب بلوزداد على فرصه في البطولة بالصعود لوصافة المجموعة الرابعة (D) التي يتصدرها الترجي الرياضي التونسي برصيد 9 نقاط، حيث رفع بطل الجزائر رصيده لـ 6 نقاط بفارق نقطتين عن الزمالك الثالث والمريخ الرابع.

وسجل محمد بالخير هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 35 بتسديدة مُركزة من داخل منطقة الجزاء، بعد تسلمه لتمريرة من زميله النيجيري أنايو إيوالا.

وكانت فرص شباب بلوزداد في التأهل للدور ربع النهائي تقلصت خلال الجولة الماضية بعدما خسر مباراتين متتاليتين أمام الترجي التونسي والمريخ السوداني في مرحلة الذهاب، علماً بأنه افتتح مشواره بفوز تاريخي على ملعب القاهرة الدولي أمام الزمالك المصري.

وسيحتاج بلوزداد للفوز أو التعادل في مباراته القادمة أمام الزمالك يوم 17 مارس الجاري، من أجل ضمان الصعود إلى الدور الإقصائي، والسير على خطى مواطنه مولودية الجزائر الذي ترشح للاقصائيات في الموسم قبل الماضي (2021/2020) بفضل تحقيقه لتعادلين مع الزمالك.

وسينتظر شباب بلوزداد لهدية من الترجي التونسي بتحقيق الفوز على المريخ في الجولة القادمة على ملعب الشهداء بمدينة بنغازي، من أجل تسهيل مهمته في الصعود خلال الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضاً

تصنيفات