جدول مواعيد مباريات الاثنين 6 مارس 2023

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيغالو في مباراة الهلال والفتح - Twitter / Alhilal
إيغالو في مباراة الهلال والفتح - Twitter / Alhilal
دبي -الشرق

تعرف مع "الشرق" على جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6 مارس 2023، في الدوري السعودي والإنجليزي والإسباني والإيطالي والمصري.

يترّقب عشاق كرة القدم العربية عموماً، والتونسية خصوصاً مباراة نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في اندونيسيا، والتي ستجمع منتخب تونس بنظيره السنغالي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش.

يأمل المنتخب التونسي في رد الاعتبار لمصر التي مُنيت بهزيمة قاسية أمام السنغال في دور المجموعات بأربعة أهداف دون رد، ما ترتب عليه توديع الفراعنة من الدور الأول.

وسيلعب منتخب السعودية تحت 20 عاماً مباراة هامة أمام الصين ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا المؤهلة إلى كأس العالم للشباب في اندونيسيا 2023.

ويحتاج الفريق السعودي للفوز من أجل ضمان العبور للدور ربع النهائي، حيث انتصر في المباراة الأولى أمام قرغيزستان بهدف دون رد.

وستقام اليوم مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي بين برينتفورد وفولهام، ومباراة في الدوري الإسباني بين أوساسونا وسلتا فيغو، وستُلعب مباراتان في الدوري الإيطالي، وفي دوري روشن السعودي سيصطدم الهلال بضيفه الفتح في إحدى المباريات المؤجلة للزعيم الأزرق وصيف كأس العالم للأندية.

جدول مباريات اليوم الاثنين 6 مارس

اضغط هنا

تصنيفات