تشكيلة أرسنال وإيفرتون في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مباراة أرسنال وإيفرتون - Reuters
مباراة أرسنال وإيفرتون - Reuters
دبي -محمود ماهر

واصل المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، إراحة المهاجم الإنجليزي إدوارد نيكيتاه للمباراة الثانية على التوالي، بوضعه على دكة البدلاء، والاعتماد على البلجيكي لياندرو تروسار، في مباراة اليوم الاربعاء أمام إيفرتون، ضمن مؤجلات الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما سيجلس العائد من الإصابة، توماس بارتي، على دكة البدلاء، رغم تعافيه من الإصابة، ومشاركته لمدة 7 دقائق في المباراة الماضية للمدفعجية أمام ليستر سيتي على ملعب كينغ باور.

ولم يغب تروسار عن أي مباراة مع نادي أرسنال منذ انضمامه في نهاية سوق الانتقالات الشتوية 2023 قادماً من برايتون هوف البيون.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في 8 مباريات متتالية، من بينهم 3 مباريات متتالية كأساسي أمام أستون فيلا وليستر سيتي واليوم أمام إيفرتون، لكنه اكتفى بتسجيل هدف وحيد أمام برينتفورد في الدوري، بالاضافة لتمريرة حاسمة واحدة أمام ليستر سيتي.

وسيعتمد أرتيتا على مارتينيلي وساكا في خط المقدمة رفقة تروسار الذي سيجلس له نيكيتاه على دكة البدلاء للمباراة الثانية على التوالي.

ولعب نيكيتاه لمدة 21 دقيقة فقط أمام ليستر سيتي، علماً بأنه لعب 15 مباراة متتالية كأساسي، مسجلاً 8 أهداف من ضمنهم هدفين في مباراتين وديتين أمام ليون وواتفورد.

وتنطلق مباراة أرسنال ضد إيفرتون في لقاء مؤجل منذ الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش، وتقام على استاد الإمارات شمال لندن.

تشكيلة أرسنال الأساسية اليوم

رامسدال

زينشينكو - جابريل - ساليبا - بنجامين وايت

تشاكا - جورجينيو - أوديغارد

غابرييل مارتينيلي - لياندرو تروسار - بوكايو ساكا

تشكيلة إيفرتون الأساسية اليوم

بيكفورد.

ميكولينكو - تراكوفسكي - مايكل كين - شيموس كوليمان.

مكنيل - أمادو أونانا - إدريس غانا غاي

عبد الله دوكوري - أليكس إيوبي

نيال ماوباي.

تصنيفات