غاري نيفيل: تن هاغ قدم عملاً رائعاً لإعادة مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
غاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق - Reuters
غاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق - Reuters
دبي-الشرق

أشاد أسطورة مانشستر يونايتد ومحلل قنوات سكاي سبورتس البريطانية، غاري نيفيل، بالعمل الذي قدمه المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ لإعادة فريق الشياطين الحمر لسابق عهده، كبطل للبطولات المحلية.

ولم يفز مانشستر يونايتد بأي لقب محلي في إنجلترا منذ عام 2017 عندما كان يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل في نهاية 2018 بعد خسارة غرفة خلع الملابس.

وحرك تتويج الفريق بكأس الرابطة الإنجليزية 2023، مساء اليوم الأحد، مشاعر كل عائلة مانشستر يونايتد ومن بينهم اللاعب السابق غاري نيفيل الذي عبر عن سعادته بهذا اللقب السادس في تاريخ النادي بالبطولة.

وقال غاري نيفيل: "يوم حافل لمانشستر يونايتد، كاسيميرو هو جوهر الأمر، لكن في الحقيقة يتعلق الأمر برجل واحد بتحويل هذا الفريق من متذمر إلى فائز في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن، إريك تن هاغ - يا له من عمل قام به".

وتابع نيفيل: "اللاعبون الذين تخلينا عنهم سابقاً، واللاعبين الذين اعتقدنا أنه لا ينبغي عليهم اللعب لمانشستر يونايتد مرة أخرى ، ما زالوا هنا ويلعبون بمستوى عالٍ حقًا".

وأكمل الحديث عن اللاعبين بقوله: "لديهم روح ، لديهم قتال ولديهم فرصة حقيقية للعودة والفوز بالألقاب بعد ذلك مرة أخرى لأنه يمكنك رؤية هذا حالياً."

ورفع مانشستر يونايتد عدد تتويجاته المحلية لـ 61 بعد فوزه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة هذا المساء، من بينهم لقبين في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية (تشامبيونشيب حالياً)، بالاضافة إلى 20 لقباً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصنيفات