تعثّر جديد للفريق المصري.. الأهلي يتعادل على ملعبه مع صنداونز

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة خلال مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا - 25 فبراير 2023 - https://twitter.com/AlAhly?
صراع على الكرة خلال مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا - 25 فبراير 2023 - https://twitter.com/AlAhly?
دبي-الشرق

رفض ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي الاستسلام، وأدرك التعادل مع الأهلي المصري في مباراة مثيرة جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بهدفين لكل فريق

تقدم صندوانز في الدقيقة 34 عبر بيتر شالويلي، وتعادل محمد عبد المنعم للأهلي في الدقيقة 59، وسجل حسين الشحات هدفاً ثانياً للفريق المصري في الدقيقة 74، قبل أن يتعادل الضيوف في الدقيقة 80 عبر ثابيلو مورينا.

ورفع صنداونز رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية. وحصد الأهلي نقطته الأولى ليتقدم للمركز الثالث.

لمتابعة إحصاءات المباراة

سنحت للأهلي فرصة مبكرة في الدقيقة الثالثة. وصلت الكرة الجناح المهاجم أحمد عبد القادر الذي سدد الكرة ضعيفة تصدى لها الحارس.

تسببت انطلاقات لاعبي صندوانز في إزعاج دفاعات الأهلي. وتصدى الحارس محمد الشناوي لفرصة خطيرة من تسديدة من بيتر شالويلي في الدقيقة 20.

واستغل الفريق الجنوب إفريقي خطأ دفاعياً من علي معلول ليسجل شالويلي هدف التقدم في الدقيقة 34.

سنحت فرصة التعادل للأهلي حين حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 51 لكنّ محمد هاني سددها ضعيفة ليتصدى لها الحارس.

بعد 3 دقائق، سجل المدافع محمد عبد المنعم هدف التعادل للأهلي برأسية قوية من ركنية.

وفي الدقيقة 74، ومن مجهود فردي مميز نجح حسين الشحات في تسجيل الثاني بتسديدة أرضية مخادعة.

لم يستسلم الضيوف، وانطلقوا في هجمة مرتدة انتهت في شباك الشناوي بعد تسديدة قوية من ثابيلو مورينا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تصنيفات