سيبايوس يُفسر أسباب تعادل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني سيبايوس وماركوس يورينتي - Reuters
داني سيبايوس وماركوس يورينتي - Reuters
دبي -الشرق

فسر متوسط ميدان ريال مدريد، داني سيبايوس، أسباب التعادل الإيجابي الذي تعرض له فريقه أمام أتلتيكو مدريد، في مباراة الجولة 23 من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت 25 فبراير، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وكاد ريال مدريد يتعرض للخسارة رغم النقص العددي في صفوف أتلتيكو مدريد، بعد طرد المهاجم الأرجنتيني أنخل كوريا في الدقيقة 65 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

إلا أن المهاجم اليافع ألفارو رودريغيز أنقذ الموقف بتحويل عرضية من لوكا مودريتش لهدف التعديل عند الدقيقة 85، إثر ارتقاء رائع وجريء وسط مدافعي الأتلتي الأقوياء.

وقال داني سيبايوس مع تلفزيون الدوري الإسباني بعد انتهاء ديربي مدريد "هذه المباريات حاسمة ودرجة أهميتها كبيرة قبل فترة التوقف الدولي".

وأوضح "سنلعب ضد برشلونة ثم ريال بيتيس، ومع الديناميكيات التي كانت لدينا، يجب أن نستمر في إضافة 3 نقاط من كل مباراة لأن برشلونة لا يُهدر النقاط بسهولة".

وانتقد اللاعب أداء فريقه، قائلاً "لم نلعب اليوم مباراة جيدة لأننا افتقرنا للقدرة على الحركة، وشكل أتلتيكو مدريد خط دفاع مُكثف، الأمور كانت صعبة علينا بسبب ذلك. النقطة من الديربي عديمة الطعم بالنسبة لنا".

وختم "لم تكن أفضل مبارياتنا في الدوري هذا الموسم، وتوجب علينا اللعب كأبطال والكرة بحوزتنا، لكننا لم نكن نعرف كيف نتعامل مع الكرة".

جدير بالذكر تقليص ريال مدريد للفارق بينه وبين برشلونة لـ 7 نقاط، لكن النادي الكتالوني لديه مباراة أقل سيلعبها يوم غد الأحد على ملعب ألميريا.

تصنيفات