بوتراغينيو يشيد بألفارو رودريغيز بعدما أنقذ الريال في الديربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألفارو رودريغيز يحتفل بهدفه أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني - Reuters
ألفارو رودريغيز يحتفل بهدفه أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني - Reuters
دبي -محمود ماهر

أشاد أسطورة نادي ريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو، بالمهاجم اليافع ألفارو رودريغيز، بعد تأثيره في آخر 4 نقاط حصدها النادي الملكي بمنافسات الدوري الإسباني.

سجل ألفارو رودريغيز هدف تعادل ريال مدريد في الديربي، مساء اليوم السبت 25 فبراير، برأسية نموذجية بعد ركنية أرسلها النجم الكرواتي لوكا مودريتش، في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء الذي استضافه ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة 23.

وكان لاعب الوسط الأوروغوياني صنع الهدف الثاني لريال مدريد خلال الأسبوع الماضي أمام أوساسونا على ملعب إل سادار في بامبلونا بالجولة السابقة من الليغا، بعدما شارك كبديل في الدقائق الأخيرة.

وقال مدير الاتصالات والعلاقات الخارجية لريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو، في حديثه مع وسائل الإعلام الإسبانية بعد انتهاء ديربي مدريد "نعول على ألفارو رودريغيز الكثير، من دون شك كانت ليلة خاصة بالنسبة له".

وأوضح "ألفارو قدم عملاً كبيراً ونحن سعداء به، وهذه بداية مثالية لمسيرة رائعة مع الفريق".

وعن أحداث المباراة، قال بوتراغينيو "أردنا الفوز على أتلتيكو مدريد اليوم، كنا بحاجة لذلك، لكن المباراة انتهت بالتعادل".

وأكمل بقوله "حاول الفريق بكل الطرق لتسجيل الأهداف والتغلب على خط دفاع أتلتيكو مدريد الذي بالكاد تنازل لنا عن المساحات. لقد تقدموا من كرة ثابتة علينا، لكن الفريق ككل كان يمكن أن يفوز بتحمل ثقل المباراة، إنه لأمر مؤسف أن نتعادل اليوم، لكن يجب أن نستمر".

تصنيفات