إمام عاشور يودع الدوري الأوروبي مع ميتييلاند بهزيمة فادحة في الدنمارك

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعبي سبورتنيغ لشبونة بهدف في شباك ميتييلاند الدنماركي - 23 فبراير 2023 - twitter/Sporting_CP
فرحة لاعبي سبورتنيغ لشبونة بهدف في شباك ميتييلاند الدنماركي - 23 فبراير 2023 - twitter/Sporting_CP
دبي-الشرق

ودع فريق ميتييلاند الدنماركي، الذي يمثله اللاعب الدولي المصري إمام عاشور، من منافسات دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما مُنيَ بهزيمة قاسية أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 4-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على أرضية ملعب "م أم سي أيتش" بمدينة هيرنينغ، لحساب إياب دور 32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

سجل أهداف الفريق البرتغالي كل من سيباستيان كواتس وبيدرو جونسالفيس في مناسبتين، وستفيان جارتنمان لاعب ميتييلاند بالخطأ في مرماه.

وكانت مباراة الذهاب قبل أسبوع، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، على أرضية ملعب "خوسيه الفالادي" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ما دفع البعض للاعتقاد في قدرة الفريق الجديد للاعب الزمالك المصري، إمام عاشور، في الترشح للمرحلة التالية، لا سيما بعدما أحرز عاشور هدف التعادل في المباراة الأولى.

وسيطر سبورتنغ لشبونة على مجريات مباراة إياب دور الـ32 أمام ميتييلاند الدنماركي بشكل كبير، حيث خلق فرصاً عديدة للتسجيل منذ صافرة البداية، إلى أن تمكن المدافع الأوروغوياني سيباستيان كواتس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر شوط المباراة الاول.

وشهدت الدقيقة 38 إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب فيكتور دا سيلفا، ليكمل فريق ميتييلاند المباراة بعشرة لاعبيين.

وشارك اللاعب المصري إمام عاشور في المباراة مع بداية الشوط الثاني، مكان اللاعب فالديمار أندريسان.

وعاد اللاعب بيدرو جونسالفيس ليُضاعف النتيجة لصالح فريق سبورتنغ لشبونة في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

واستمرت السيطرة البرتغالية على اللقاء، ليعود اللاعب بيدرو جونسالفيس مرة أخرى في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، ويُوقع على ثالث أهداف فريقه، بعد تمريرة حاسمة من اللاعب نونو سانتوس.

وسجل ستفيان جارتنمان لاعب ميتييلاند هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، لنتهي اللقاء لصالح الفريق البرتغالي 4-0.

تصنيفات