ويلفريد سينغو يحرم كريمونيزي من أول فوز في الدوري الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم تورينو ويلفريد سينغو يسجل هدف أمام كريمونيزي في الدوري الايطالي 20-2-2023 - AFP
مهاجم تورينو ويلفريد سينغو يسجل هدف أمام كريمونيزي في الدوري الايطالي 20-2-2023 - AFP
دبي -محمود ماهر

حرم المهاجم الإفواري ويلفريد سينغو فريق كريمونيزي من تحقيق فوزه الأول بمنافسات الدوري الإيطالي، عندما خطف هدف التعادل 2/2 لفريقه "تورينو" في ختام مباريات الجولة 23، مساء اليوم الاثنين 20 فبراير.

حل نادي كريمونيزي ضيفاً على تورينو في آخر مباريات الجولة 23 من السيري آ، وكاد يُحقق الفوز الأول له في الموسم ككل، بعد أن مُني بـ 14 خسارة و8 تعادلات، إلا أنه فشل في الحفاظ على تقدمه في النتيجة 2/1 خلال الدقائق العشر الأخيرة.

وتقدم تورينو بركلة جزاء نفذها اللاعب الأوروغوياني "أنتونيو سانابريا" في الدقيقة 41، ومع بداية الشوط الثاني عدل كريمونيزي النتيجة عن طريق اللاعب الإيطالي الكاميروني "فرانك تسادجوت" في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 75 بدأ كريمونيزي يحلم بالنقاط الثلاث الأولى له في الموسم بفضل الهدف الذي سجله المدافع الإيطالي "إيمانويلي فاليري".

لكن المهاجم البديل "ويلفريد سينغو" الذي حل محل أولا آنيا في تشكيلة تورينو، نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 79 بتسديدة مركزة بعد تلقيه تمريرة من اللاعب الروسي المتألق "أليكسي ميرانتشوك".

بهذه النتيجة حافظ فريق تورينو على تواجده في المركز التاسع برصيد 31 نقطة بفارق 10 نقاط عن أتالانتا صاحب المركز السادس المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي (كونفرانس ليغ)، بينما واصل كريمونيزي تذيله لجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

وكان كريمونيزي الرابح الأكبر بين أندية قاع جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الأسبوع، فقد خسر كل من ساسوول وساليرنيتانا وسبيزيا وهيلاس فيرونا وسامبدوريا، كما أوقف الفريق نزيف النقاط بعد 3 خسائر متتالية في الجولات الماضية.

تصنيفات