المعيوف: الهلال كسب عدة تحديات أمام أهلي دبي.. ونرحب بأي خصم

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الله المعيوف يتألق في مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي 20-2-2023 - Reuters
عبد الله المعيوف يتألق في مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي 20-2-2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

اعترف الحارس الدولي السعودي "عبد الله المعيوف" بدخول الهلال في تحديات مختلفة اليوم الاثنين، في المباراة التي خاضها أمام شباب الأهلي دبي، بختام مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا المقامة على الأراضي القطرية.

وتجاوز الهلال عقبة النادي الإماراتي بنتيجة 1/3، على ملعب الجنوب في الوكرة، ليلحق بركب الأندية المتأهلة إلى دور الـ 8 من البطولة "الشباب السعودي وفولاد الإيراني والدحيل القطري".

وقاد خط هجوم شباب الأهلي دبي، لاعب نادي الهلال الأسبق "عمر خريبين" والذي سجل هدف حفظ ماء وجه الفريق الذي يُشرف على تدريبه المدرب البرتغالي الشهير "ليوناردو غارديم" الذي درب الهلال عام 2021 وفي كأس العالم للأندية.

وقال عبد الله المعيوف لقناة SSC بعد انتهاء مباراة اليوم "أردنا تحقيق الفوز على شباب الأهلي دبي ونجحنا في التحدي أمام غارديم وخربين، الحمد لله أننا ربحنا المقابلة".

وأضاف وصيف مونديال الأندية 2022 "هذه مُجرد خطوة في مشوار الاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا، أهم شيء كان التأهل، ولا نُفضل خصم معين في ربع النهائي، نرحب بأي فريق، في كل الأحوال سنحترم خصمنا مهما كان".

وعبر الحارس عن سعادته بعودة قائد الفريق "سلمان الفرج" الذي اقترف هفوة فادحة في لعبة الهدف الوحيد الذي سجله أهلي دبي اليوم، قائلاً "أنا متأكد من أن عودة الفرج ستساعدنا كثيراً في المستقبل".

وتقام قرعة دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا، صباح يوم غد الثلاثاء 21 فبراير، في استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيتنافس 4 أندية على ورقة العبور للدور نصف النهائي من أجل مواجهة فريق أوراوا ريدز في نهائي البطولة.

تصنيفات