بيمينتا تعتبر مبابي "عبقرياً"... وتكشف "الوصفة السحرية" لهالاند

time reading iconدقائق القراءة - 2
وكيلة أعمال لاعبي كرة القدم البرازيلية رافاييلا بيمينتا - Twitter/@telefoot_TF1
وكيلة أعمال لاعبي كرة القدم البرازيلية رافاييلا بيمينتا - Twitter/@telefoot_TF1
دبي-الشرق

وصفت البرازيلية رافاييلا بيمينتا، أبرز وكيلة أعمال لاعبي كرة القدم في العالم، الفرنسي كيليان مبابي بأنه "عبقري"، كما اعتبرت أن "المستقبل مجهول" بالنسبة إلى النرويجي إيرلينغ هالاند، وكشفت "وصفته السحرية" قبل المباريات.

بيمينتا التي تحدثت إلى برنامج Téléfoot الذي تبثه شبكة TF1 الفرنسية، قالت بشأن مبابي الذي يلعب في باريس سان جيرمان: "لا أعرف ما إذا كان سيكون هناك مبابي آخر. إنه عبقري في كرة القدم. وواضح أننا جميعاً نريد أن يكون لدينا عباقرة، بصفتنا وكالة (لتمثيل اللاعبين). لذلك سأكون سعيدة جداً بالحصول على مبابي المقبل، إذا وُجِد".

وكرّرت أن أي صفقة للتعاقد مع هالاند، هداف مانشستر سيتي، لن تقلّ عن "مليار يورو"، مضيفة: "إنه المستقبل. عمره، وكفاءته، ومجاله للتحسّن... المستقبل مجهول. إنه بسيط جداً... يأكل اللازانيا قبل المباريات... إنها وصفته السحرية. ولا يعتبر نفسه مهماً".

بيمينتا تطرّقت إلى وضع الفرنسي بول بوغبا، الذي تلاحقه لعنة الإصابات منذ عودته إلى يوفنتوس، قائلة: "لدينا بالفعل علاقة خاصة جداً... لم أستطع النوم عندما فاز بكأس العالم (مع منتخب فرنسا عام 2018)... حين كان كل شيء صعباً وقاتماً جداً، قال: يكمُن الجانب الإيجابي في أن ذلك سينتهي، لا يمكن أن يكون (الأمر) أكثر سوءاً".

وتابعت: "سيجد دوماً القوة للمضيّ قدماً. آمل بأن نراه مرة أخرى قريباً (في الملعب)، إنه يسعى إلى إنجاز الأمور في أسرع وقت، كما ينبغي".

سُئلت بيمينتا عن لاعب الوسط الفرنسي خفرين تورام، لاعب نيس ونجل النجم السابق ليليان تورام، فأجابت: "لن أسمح لنفسي أبداً بإبداء رأي بشأن فريق فرنسا. ولكن لماذا يغيب (عن منتخب فرنسا)؟ يجب أن يكون هناك، لديه مميزات كثيرة. إنه كامل... لديه عقلية (الفوز) منذ كان رضيعاً. وُلد بوصفه لاعباً لكرة القدم".

ووصفت الحارس الإيطالي لباريس سان جيرمان جيانلويجي دوناروما بأنه "أحد أفضل حراس المرمى في العالم". ورأت أن ثمة تعليقات "متضاربة" لوسائل إعلام بشأنه، إذ تصفه يوماً بأنه "الأفضل في العالم"، ثم تعتبره "سيئاً". وحضّت على "الهدوء" في هذا الصدد.

وتحدثت عن لاعب الوسط الهولندي تشافي سيمونز، لاعب بي أس في أيندهوفن، معربة عن أملها بأن يلعب "حيث سيكون سعيداً".

تصنيفات