لماذا غاب توموري عن مباراة ميلان وتوتنهام في دوري الأبطال؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
إصابة مدافع ميلان توموري - Reuters
إصابة مدافع ميلان توموري - Reuters
دبي -الشرق

غاب المدافع الإنجليزي فيكايو توموري عن مباراة ميلان وتوتنهام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء 14 فبراير، في مفاجأة غير متوقعة لجمهور النادي الإيطالي، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.

وأصيب توموري في مباراة لاتسيو وميلان على ملعب الأول "الأولمبيكو" يوم 24 يناير الماضي، ليغيب عن 3 مباريات متتالية في الدوري المحلي أمام ساسوولو وإنتر وتورينو، قبل أن يغيب عن مباراة توتنهام رغم تعافيه من الإصابة.

لكن الصحفي الإيطالي الموثوق "أنتو فيتيلو" فسر أسباب خروج توموري من قائمة ميلان ككل في مباراة اليوم، والتي شهدت انتصار العملاق الإيطالي بهدف دون رد على ملعب سان سيرو.

وقال فيتيلو "المدير الفني قرر إبعاد توموري عن قائمة ميلان أمام ميلان كإجراء احترازي خوفاً من تفاقم إصابته. اللاعب حاول العودة في الوقت المناسب، لكن النادي أراد ألا يُخاطر به لهذا لم يوضع حتى على الدكة".

وغاب أيضاً عن قائمة ميلان، لاعب الوسط الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بداعي إصابة عضلية، الأمر نفسه يخص الظهير الأميركي سيرجينو ديست، والظهير الإيطالي أليساندرو فلورينزي، فضلاً عن عدم تعافي زلاتان إبراهيموفيتش ومايك مانيان من الإصابة.

تصنيفات