أوباميكانو يرفع التحدي في وجه مبابي.. إذا لعب أمام بايرن

time reading iconدقائق القراءة - 2
مبابي وتورام وأوباميكانو في نهائي كأس العالم 2022 - 18 ديسمبر 2022 - Reuters
مبابي وتورام وأوباميكانو في نهائي كأس العالم 2022 - 18 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي- الشرق

أشاد دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن ميونيخ بزميله في منتخب فرنسا ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، لكنه يعتقد أن فريقه يملك الأسلحة لمواجهته.

ويلتقي بايرن ميونيخ مع باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تقام المباراة الأولى في الـ 14 فبراير الجاري بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويقدم أوباميكانو موسماً كبيراً في بايرن ميونيخ وسيكون عنصراً أساسياً في مواجهة هجوم النادي الباريسي الذي يضم الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي.

وقال أوباميكانو عن مبابي في حواره أجرته معه صحيفة "بيلد الألمانية": "تحدثنا في كأس العالم، لكن القليل عن المباراة، لم أكتب أو اتصل بكيليان. إنه رجل جيد خارج الملعب، شاب عادي وقائد يتواصل كثيراً، لكن من الصعب إيقافه في أرض الملعب، إنه من الطراز العالمي فقط ".

وأضاف: "من الأفضل ألا تصل الكرة على الإطلاق له (مبابي)، إنه مهاجم رائع. إنه مستعد دائماً ويريد التسجيل. خطوته الأولى سريعة بشكل لا يصدق، لديه صفات رائعة. ولكن كفريق واحد يمكننا إيقاف أي لاعب ".

ويثق المدافع الفرنسي في زميله الهولندي ماتايس دي ليخت، بقوله: "ماتايس جدار، آلة حقيقية، كما يقول. إنه يثير إعجابي أكثر كل أسبوع. نتعايش بشكل جيد، نتحدث كثيراً. لغته الألمانية مثالية تقريباً. إنه يعمل بشكل جيد للغاية على أرض الملعب ".

تصنيفات