بعد انضمام عصام الحضري إلى منتخب سوريا.. الاتحاد المصري يرد

time reading iconدقائق القراءة - 2
عصام الحضري في مؤتمر صحفي بمونديال روسيا 2018 - 24 يونيو 2023 - Reuters
عصام الحضري في مؤتمر صحفي بمونديال روسيا 2018 - 24 يونيو 2023 - Reuters
دبي - الشرق

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قبول اعتذار الحارس عصام الحضري عن عدم استكمال مهمته في تدريب منتخب مصر الأولمبي، مشدداً في الوقت عينه على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الاتحاد المصري في بيانه أن الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذي شهد إقامة ودية مع منتخب الغابون، ولم يخبر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري، على الرغم من علمه بأن المنتخب مقبل على مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا في شهر مارس المقبل.

كما أعلن الاتحاد المصري أنه سيخاطب الاتحاد السوري استنكاراً لتعاقده مع أحد المدربين المتعاقدين مسبقاً مع أحد المنتخبات المصرية.

وعيّن الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأسبوع الماضي بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي أشرف على منتخب مصر في مونديال 2018، علماً بأن الجهاز الفني يضم أيضاً المدرب المصري محمود فايز.

ويعد الحضري (50 عاماً) من أبرز الحراس في تاريخ مصر، وقد توج مع منتخب الفراعنة 4 مرات بلقب كأس أمم إفريقيا، وأصبح في مونديال روسيا 2018، تحت إشراف كوبر، أكبر لاعب يشارك في بطولات كأس العالم عن 45 عاماً و161 يوماً عندما خاض اللقاء ضد السعودية في ختام دور المجموعات.