بعد حضوره لقاء فولهام.. جمهور تشيلسي ينتظر تولي فليك للمسؤولية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك خلال المباراة ضد اليابان - 23 نوفمبر 2022 - Reuters
مدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك خلال المباراة ضد اليابان - 23 نوفمبر 2022 - Reuters
دبي- زياد عطية

أكدت تقارير إعلامية تخطيط نادي تشيلسي لتعيين مدير فني جديد خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، قيل أنه الألماني هانزي فليك الذي شوهد في المدرجات خلال مباراة الفريق أمام فولهام في الدوري.

ويتوقع جمهور تشيلسي تعيين المدير الفني للمنتخب الألماني هانزي فليك بعد إقالة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر صاحب النتائج السلبية والاداء السيء منذ وصوله خلفاً للألماني توماس توخيل.

وجاء توقع جمهور نادي تشليسي لوصول فليك كمدرب أول، بعد أن حضر مباراة فولهام الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة مسؤول من الفريق.


وانضم جراهام بوتر لنادي تشيلسي في شهر سبتمبر الماضي خلفاً للمدرب توماس توخيل، لكنه أصبح يواجه مستقبلاً غامضاً في ظل نتائج الفريق المتذبذبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد البلوز إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز الجمعة الماضي، لكنه فشل في تحقيق الفوز على ضيفه فولهام حين خرج متعادلاً 0-0، ولم ينجح في تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 7 مباريات في جميع المسابقات.

والتقطت عدسات المصورين فليك في ملعب ستامفورد بريدج، جنباً إلى جنب مع مسؤول من نادي تشيلسي.

فليك البالغ من العمر 57 عاماً هو مدرب منتخب ألمانيا منذ عام 2021، لكن مستقبله أصبح موضع شك بعد مشاركته مخيبة في كأس العالم قطر 2022.

وتفاعل جمهور تشيلسي مع حضور فليك في معقل الفريق خلال مباراة فولهام، وعلق الكثير على أنه سيكون المدرب الأقرب لخلافة بوتر.

تصنيفات