تشافي: فينيسيوس تعرض للضرب ونفس الأمر يتكرر مع نيمار وديمبلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية - 4 فبراير 2023 - TWITTER/@mundodeportivo
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية - 4 فبراير 2023 - TWITTER/@mundodeportivo
دبي-الشرق

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن الجناح البرازيلي لريال مدريد فينيسيوس جونيور لاعب معرض للعدوانية من طرف لاعبي الخصوم مثل بقية النجوم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني: "فينيسيوس مثل عثمان ديمبلي ونيمار، لديهم الكثير في مواقف واحد ضد واحد ويجعلون الخصم أكثر عدوانية ويتفوقون بسهولة بفضل بصمتهم الخاصة".

وأضاف: "فينيسيوس يخلق لك الكثير من المتاعب في الهجوم، وهذا أمر طبيعي عندما يقوم الدفاع بفرض المزيد من المراقبة عليه، هناك حكام ولجنة مسابقات لاتخاذ القرارات اللازمة في مثل هذه المواقف لذلك لا يمكنني الحديث أكثر من ذلك".

ويلعب برشلونة الأحد ضد إشبلية وهو يحتل المركز الأول برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وقال تشافي: "نحن معرضون لمثل هذه الضغوط في برشلونة، لذلك نفضل القتال على الفوز بالألقاب بدلًا من مواجهة الهبوط".

وعن مستقبل القائد سيرجيو بوسكيتس مع الفريق قال المدرب الإسباني "في النهاية نعمل جميعاً معاً والقرار له. نحن ننتظر ما يمكنه أن يقرره. إنه شخص مهم جداً في الداخل والخارج (الملعب)، إنه القائد، ويضيف إلى كل شيء وهو يقرر مستقبله. إذا كان يستطيع الاستمرار، فسنكون سعداء".

وأكد تشافي حول أنسو أن أنسو فاتي بحاجة للوقت وستسير الأمور بشكل جيد بالنسبة له "ستنجح الأمور بالنسبة له، يجب أن نتحلى بالصبر، إنه رصيد مذهل للنادي، نحن نثق كثيراً به، إنه يعمل بشكل جيد للغاية، لديه عقلية هائلة في التدريب ولكن لديه الصبر. يبلغ من العمر 20 عاماً ويتسم بالصبر. يحتاج إلى وقت، مثل أي شخص آخر في العالم".

تصنيفات