رابطة الدوري الفرنسي ترفض إنجاز انضمام زياش لباريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط تشيلسي المغربي الدولي حكيم زياش خلال اللقاء أمام كريستال بالاس - 15 يناير 2023 - REUTERS
لاعب وسط تشيلسي المغربي الدولي حكيم زياش خلال اللقاء أمام كريستال بالاس - 15 يناير 2023 - REUTERS
دبي- الشرق

رفضت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، استئنافاً قدّمه باريس سان جيرمان لتسجيل صفقة المغربي حكيم زياش، بعد خطأ إداري ناجم من تأخر تشيلسي في إرسال الوثائق المطلوبة.

وكان الطرفان اتفقا على انتقال اللاعب المغربي الدولي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكن خطأً إدارياً من النادي الإنجليزي حال دون إنجاز الصفقة في الوقت المحدد، ممّا أثار حفيظة النادي الباريسي، الذي اتهم تشيلسي بتعمّد ذلك.

وقدّم أبطال الدوري الفرنسي استئنافاً بعد وقت وجيز على إغلاق سوق الانتقالات الشتوي، منتصف ليل الثلاثاء - الأربعاء، آملين بإتمام الصفقة، لكن طلبهم رُفِض.

وكان تشيلسي أرسل وثيقة غير موقعة مرتين إلى باريس سان جيرمان ليل الثلاثاء، بسبب ضيق الوقت قبل الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الشتوي، ممّا أدى إلى عدم الموافقة على انتقال زياش.

في البداية أكد نادي العاصمة الفرنسية أنه تلقى من نظيره الإنجليزي وثيقة خاطئة، ولكن بعد ذلك صُحّح الخطأ، وأعاد محامو النادي اللندني العقد، ولكن هذه المرة من دون التوقيع اللازم.

ثم أرسل تشيلسي نسخة ثانية، ولكن من دون توقيع مجدداً. ودفع ذلك باريس سان جيرمان لانتظار نسخة ثالثة، من أجل التحقق من صحة المستندات، ولكن بعد فوات الأوان، إذ أُغلق الميركاتو.

وبرّر تشيلسي أخطاءه في الساعات الأخيرة من الميركاتو، بأنها كانت نتيجة انشغاله في تسجيل الأرجنتيني إنزو فرنانديز، بعد ضمّه من بنفيكا.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تصنيفات