نوتنجهام فورست يدعم حراسة مرماه بكيلور نافاس في صفقة مؤقتة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان الفرنسي  - REUTERS
كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان الفرنسي - REUTERS
دبي -الشرق

دَعمت إدارة نادي نوتنجهام فورست حراسة مرمى الفريق بالحارس الكوستاريكي الشهير "كيلور نافاس"، الفائز بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد في الفترة من 2016 إلى 2018.

وانضم أسطورة حراسة كوستاريكا وريال مدريد لصفوف نوتنجهام فورست خلال اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي 2023، بنظام الإعارة من باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الجاري.

ولم تضمن الصفقة المُبرمة بين الناديين الإنجليزي والفرنسي "بند أحقية الشراء" في نهاية الموسم، بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي لباريس عبر تويتر.

وقال باريس سان جيرمان في بيانه "كيلور نافاس سينضم لنوتنجهام حتى نهاية الموسم دون خيار الشراء. يتمنى باريس سان جيرمان الكثير من النجاح لكيلور فيما تبقى من الموسم الحالي مع نوتنجهام فورست".

ولم يظهر كيلور نافاس في أي مباراة رفقة باريس سان جيرمان في منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى هذا الموسم 2023/2022 بسبب اعتماد المدير الفني كريستوف جالتييه على الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

واكتفى المدرب الفرنسي بإشراك كيلور نافاس في مباراتين فقط بالدورين التاسع والعاشر ببطولة كأس فرنسا يومي 6 و23 يناير الجاري، ولم تهتز شباك نافاس سوى مرة واحدة، وفاز باريس 3-1 و7-0.

تصنيفات