منذر الكبير يقود الرجاء للفوز الثالث "توالياً" في الدوري المغربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
منذر الكبير المدير الفني للرجاء الرياضي من مباراة سابقة أمام نهضة بركان -14 يناير 2023 - Reuters
منذر الكبير المدير الفني للرجاء الرياضي من مباراة سابقة أمام نهضة بركان -14 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قاد المدير الفني التونسي "منذر الكبير" نادي الرجاء الرياضي لتحقيق فوز غاية في الأهمية أمام ضيفه مولودية وجدة 2-1، في المباراة التي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

استقبل "النسور" الفريق الوجدي ضمن مباريات الأسبوع 13 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين، واضعاً عينه على النقاط الثلاث لمواصلة ملاحقة ثنائي الصدارة "الجيش الملكي والفتح الرباطي".

وتمكن الرجاء من تحقيق فوزه السادس خلال الموسم الكروي الحالي والثالث توالياً بقيادة منذر الكبير الذي خلف مواطنه فوزي البنزرتي مطلع هذا الموسم.

وعرفت بداية المواجهة سيطرة رجاوية، بعد أن خلق رفاق المهاجم حمزة خابا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، أمام الضيوف الذين ركنوا للخلف معتمدين على الهجمات المرتدة.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد تألق الحارس المهدي مفتاح حارس مرمى مولودية وجدة في بعض الأحيان، فيما غاب التركيز عن هجوم "الخضر" في أحيان أخرى.

ومع بداية الجولة الثانية، باغث الضيوف أصحاب الأرض بهدف أول من نقطة الجزاء سجله اللاعب يوسف أنور.

ردة فعل الرجاء لم تتأخر كثيراً، بعدما تمكن من تعديل الكفة عن طريق مدافعه جمال حركاس بطريقة جميلة في الدقيقة الـ62، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر مجدداً.

ونجح الفريق "الأخضر" في تسجيل الهدف الثاني بواسطة لاعبه الجزائري يسري بوزوق، لينتهي اللقاء لصالح الرجاء 2-1، ويظفر "النسور" بثلاث نقاط ثمينة.

وارتقى الرجاء إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن الجيش الملكي متصدر الترتيب، في انتظار مباراة القمة التي تجمعهما نهاية الأسبوع الجاري في "كلاسيكو" الكرة المغربية.

تصنيفات