مانشستر يونايتد يغري الحارس بيكفورد براتب مضاعف

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوردان بيكفورد حارس إيفرتون خلال ديربي مرسيسايد أمام ليفربول، 3 سبتمبر 2022. - Reuters
جوردان بيكفورد حارس إيفرتون خلال ديربي مرسيسايد أمام ليفربول، 3 سبتمبر 2022. - Reuters
دبي -محمود ماهر

أبدى مانشستر يونايتد استعداده للتعاقد مع الحارس الدولي الإنجليزي، جوردان بيكفورد، مع حلول نهاية الموسم الجاري، وبدء فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وأغرت إدارة النادي المتطور تحت قيادة المدرب الهولندي "إيريك تين هاج" حارس مرمى ايفرتون براتب مضاعف للذي يحصل عليه مع ناديه من أجل اقناعه بالالتحاق بصفوف الفريق لمنافسة الإسباني دافيد دي خيا على مركز الحارس الأول.

ويحصل جوردان بيكفورد على 100 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي من ايفرتون، ما يعني أنه سيتقاضى 200 ألفاً في مانشستر يونايتد.

وأعلن مانشستر يونايتد منتصف هذا الأسبوع تقليص سقف الرواتب إلى 200 ألف جنيه إسترليني، لانهاء حالة الغيرة التي دبت بين لاعبي الفريق بسبب تفاوت الرواتب الأسبوعية بين 7 لاعبين على أقل تقدير.

مفاجأة بيكفورد

برز جوردان بيكفورد كهدف مفاجيء لمانشستر يونايتد بعد أيام قليلة من تمكن النادي من جلب الحارس الدولي الإنجليزي السابق "جاك بوتلاند" على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع انطلاق الميركاتو الشتوي 2023.

ووفق لما أكدته صحيفة ذا صن البريطانية، سيعرض مانشستر يونايتد مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني على جوردان بيكفورد لاقناعه بالانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

جوردان بيكفورد حارس مرمى المنتخب الإنجليزي
جوردان بيكفورد حارس مرمى المنتخب الإنجليزي - Pool via REUTERS

وسيواجه مانشستر يونايتد منافسة قوية من توتنهام للظفر بتوقيع حارس منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022، حيث تبحث إدارة النادي اللندني على حارس جديد صغير السن بعد تجاوز الحارس الفرنسي هوجو لوريس لعامه الـ 36.

وقال مصدر مقرب من بيكفورد لصحيفة ذا صن "جوردان يريد البقاء في إيفرتون، إنه يحب النادي ويستقر في المنطقة التي يعيش فيها. لكن النادي غير مستعد لتلبية مطالبه المادية، حيث يرغب في رفع راتبه الأسبوعي".

ويحرص مانشستر يونايتد على تجنب ثقافة الغيرة التي نشأت بين لاعبيه بسبب الأجور الضخمة التي فرضها كريستيانو رونالدو ودافيد دي خيا ورافاييل فاران.

ووافق دافيد دي خيا مؤخراً على تخفيض أجره الأسبوعي من 400 ألف إسترليني إلى 200، نظراً لرغبته الكبيرة في مواصلة مشواره مع الفريق.

تصنيفات