بشكتاش يُمهد لرحيل فاوت فيخورست بالاتفاق مع فينسنت أبو بكر

time reading iconدقائق القراءة - 2
فاوت فيخورست - Getty
فاوت فيخورست - Getty
دبي -محمود ماهر

مَهد نادي بشكتاش التركي لرحيل مهاجمه الدولي الهولندي "فاوت فيخورست" قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بالتوصل لاتفاق شبه رسمي مع بديل له.

واتفق بشكتاش مع صاحب هدف فوز الكاميرون على البرازيل في مونديال 2022 "فينسنت أبو بكر" للانضمام في صفقة مجانية، بعدما فسخت إدارة النصر السعودي عقده لافساح المجال أمام إضافة اسم كريستيانو رونالدو إلى قائمة أجانب الفريق.

وقالت صحيفة Aspor التركية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء "من المقرر تعاقد بشكتاش مع فينسنت أبو بكر خلال الميركاتو الشتوي 2023، بعدما عُرض على اللاعب عقد رسمي من جانب إدارة الصقور".

وأضاف المصدر ذاته "سيسمح انضمام فينسنت أبو بكر بإنهاء إعارة فاوت فيخورست من أجل المضي قدماً في عملية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد".

فاوت فيخورست وهاري كين
فاوت فيخورست وهاري كين - Getty

ويأمل مانشستر يونايتد في اتمام تعاقده مع فيخورست قبل منتصف يوم الجمعة القادمة، كي يكون مؤهلاً للمشاركة أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فاوت فيخورست /30 عاماً/ ثمانية أهداف مع بشكتاش في الدوري التركي منذ إعارته من نادي بيرنلي الإنجليزي الصيف الماضي، أما أحرز هدفاً في كأس تركيا بعد أيام من انتهاء كأس العالم 2022.

وتمكن اللاعب من قيادة منتخب هولندا للتعادل 2/2 أمام الأرجنتين في الدور ربع النهائي من مونديال قطر بتسجيل ثنائية بعد مشاركته كبديل، ليرفع رصيده لـ 5 أهداف في 19 مباراة دولية.

تصنيفات