بيان رسمي.. بيشكتاش يكشف موقف مهاجمه المرشح للانتقال ليونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهاجم الهولندي فوت فيرجوست بقميص بيشكتاش التركي - 5 يوليو 2022 - https://www.facebook.com/Besiktas/
المهاجم الهولندي فوت فيرجوست بقميص بيشكتاش التركي - 5 يوليو 2022 - https://www.facebook.com/Besiktas/
دبي-الشرق

أصدر نادي بيشكتاش التركي بياناً رسمياً، يوم الاثنين، يتحدث عن موقف مهاجمه الهولندي فوت فيجورست، المرشح بقوة للانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقتالات الشتوية الجارية.

ويلعب فيجورست مع بيشكتاش على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم قادماً من نادي بيرنلي الإنجليزي، الذي هبط للدرجة الأولى.

وقال بيشكتاش في بيانه: "الادعاء بوجود بند في عقد فوت فيجورست ينص على أنه يمكنه إنهاء عقده مقابل 2.5 مليون يورو في حالة وجود عرض من أحد أندية الدوري الإنجليزي، غير صحيح".

وأضاف: "الأنباء التي تفيد بأن اللاعب الهولندي سيغادر الفريق يوم الثلاثاء غير صحيحة على الإطلاق.. مصير فيجورست بالكامل في يد بشكتاش. وإذا كان هناك تطور جداد سنخبركم به".

وخلال الموسم الحالي سجل فيجورست 8 أهداف في الدوري التركي خلال 16 مباراة خاضها مع بيشكتاش.

وشارك اللاعب البالغ عمره 30 عاماً مع منتخب هولندا في كأس العالم. وتألق في مباراة ربع النهائي أمام الأرجنتين حين سجّل هدفين بعد نزوله أرض الملعب بدقائق ليقود بلاده للتعادل، قبل الهزيمة في نهايم المطاف بركلات الترجيح.

وكان فيجورست بطلاً للواقعة الشهيرة مع ليونيل ميسي، حين ذهب لطلب الحصول على قميص قائد الأرجنتين بعد المباراة لكنّ الأخير فاجأه بتوجيه السباب أثناء إجراء لقاء تليفزيوني معه.

ويبحث يونايتد عن تدعيم عاجل لخط هجومه بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق.

ووفقاً للعديد من التقارير الصحفية فإن يونايتد تواصل مع اللاعب الهولندي واتفق معه على كافة التفاصيل الشخصية للتعاقد المتوقع استمراره حتى نهاية الموسم الحالي.

تصنيفات