إصابة نجم الأهلي "كريم فؤاد" بقطع في الرباط الصليبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جناح النادي الأهلي المصري كريم فؤاد يسجل هدفاً أمام الزمالك في كأس السوبر المصري 2022 - Twitter/@ahly
جناح النادي الأهلي المصري كريم فؤاد يسجل هدفاً أمام الزمالك في كأس السوبر المصري 2022 - Twitter/@ahly
دبي -محمود ماهر

أُعلن مساء اليوم الاربعاء إصابة جناح النادي الأهلي المصري "كريم فؤاد" بقطع في الرباط الصليبي بعد التدخل العنيف الذي تعرض له خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز في الجولة 11 من منافسات الدوري المحلي منتصف هذا الأسبوع.

وأصيب كريم فؤاد في الدقيقة 32 من الشوط الأول للمباراة التي أقيمت أول أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي، بعد إلتحام قوي مع صانع ألعاب بيراميدز "عبد الله السعيد"، ليتم استبداله بحسين الشحات الذي صنع الهدف الثاني في اللقاء المنتهي بفوز عريض للمارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأجرى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا فحوصات شاملة حيث تم تشخيص الإصابة في بادىء الأمر على أنها تمزق في الرباط الأمامي للركبة، إلا أن الأطباء أكدوا فيما بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

ونشر مقدم البرامج الرياضية في قناة أون تايم سبورت "أحمد شوبير" خبر إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي للركبة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وكان كريم فؤاد أحد النجوم الرئيسيين للنادي الأهلي منذ بداية موسم 2023/2022، ففي 11 مباراة بمنافسات الدوري سجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، واعتبره المدير الفني الجديد "مارسيل كولر" أهم مفاتيح لعب الفريق على الرواق الأيمن سواء كظهير أو كجناح مهاجم.

كما سجل هدفًا في فوز الأهلي بمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك والذي استضافته الإمارات نهاية العام الماضي.

كريم فؤاد ينضم لأكرم توفيق

انضم كريم فؤاد إلى قائمة طويلة من الإصابات العميقة في النادي الأهلي، لعل أبرزها للظهير الأيمن الدولي المصري "أكرم توفيق" الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي بعد تدخل قوي خلال التدريبات التحضيرية لإحدى المباريات.

جناح النادي الأهلي المصري كريم فؤاد
جناح النادي الأهلي المصري كريم فؤاد - Twitter/@ahly

وبالكاد عاد أكرم توفيق لتدريبات الأهلي بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي الذي ألمت به في افتتاح مباريات مصر بكأس أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت يناير 2022 في الكاميرون، إلا أنه أصيب في الركبة الأخرى خلال تدريب على ملعب مختار التتش.

وأصيب أيضاً حارس المرمى الثالث في الأهلي "مصطفى أحمد شوبير" بقطع في غضروف الركبة، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لحوالي 4 أشهر.

تصنيفات