حادث سير مروع لنجم الكريكيت الهندي "ريشابه بانت"

time reading iconدقائق القراءة - 2
حادث نجم الكريكيت الهندي ريشابه بانت -  The Lallantop
حادث نجم الكريكيت الهندي ريشابه بانت - The Lallantop
دبي -الشرق

تعرض نجم الكريكيت الهندي "ريشابه بانت" لحادث سير مروع سيبعده عن ممارسة اللعبة لفترة طويلة، بحسب توقعات الأطباء.

ونجا ريشابه بانت (25 عامًا) من الموت المُحقق، حيث انقلبت به السيارة 3 مرات، قبل أن يفر منها في الوقت المناسب لحظة اشتعالها بالنيران.

واصطدمت سيارة حارس منتخب الهند للكريكيت بأحد الحواجز على الطريق السريع أثناء سفره بالقرب من مسقط رأسه في مدينة "روركي" بولاية أوتارانتشال الشمالية.

وانقلبت السيارة به عدة مرات ما تسبب في تعرضه لإصابات متعددة على كافة المستويات، ومع ذلك استطاع أن يفلت من الموت بعدما وجد وسيلة لتحطيم النافذة ليهرب من السيارة لحظة اشتعالها بشكل كامل.

وأصيب ريشابه بانت بجروح مُتفرقة ما بين تمزق في أربطة الركبة وكدمات في الظهر بالإضافة لإصابة في المعصم الأيمن وأخرى في الكاحل، فضلاً عن كسر في أصابع القدم.

حارس منتخب الهند للكريكيت ريشابه بانت
حارس منتخب الهند للكريكيت ريشابه بانت - Getty

ويخضع اللاعب لفحوصات مستمرة منذ ليلة أول أمس الجمعة في مستشفى "دهرادون" تحت إشراف طبي كبير من جانب الاتحاد الهندي للكريكيت.

ونقلت قناة NDTV بياناً عن مدير عام شرطة أوتاراخاند "أشوك كومار"، قال خلاله "تعرضت سيارة لاعب الكريكيت الهندي ريشابه بانت لحادث في حوالي الساعة 5:30 صباح يوم الجمعة. وقع الحادث في محمدبور جات بالقرب من مدينة روركي، واصطدمت السيارة بالحاجز واشتعلت فيها النيران، وتم نقل اللاعب إلى مستشفى روركي في البداية ومن ثم إلى دهرادون".

اصابات متعددة في جسد لاعب الهند للكريكيت ريشابه بانت
اصابات متعددة في جسد لاعب الهند للكريكيت ريشابه بانت - Twitter

وقال المشرف على حالة اللاعب في مستشفى دهرادون "ديشانت ياجنيك" إن ريشابه بانت لا يزال يخضع للفحوصات، لكنه مستقر في الوقت الحالي، ولا يبدو أن هناك سببًا يدعو للقلق الشديد على حياته.

وأضاف الطبيب "بمُجرد الانتهاء من التقييم سنقوم بإصدار نشرة مفصلة عن وضعيته. إنه واع ويتحدث، والأطباء يفحصون جميع أجزاء جسده، وتم الاستعانة بجراح تجميل، كما نقوم بفحص الإصابات الداخلية غير الظاهرة".

جدير بالذكر خوض ريشابه بانت، قائد نادي دلهي كابتالز، 33 مباراة ودية مع منتخب الهند الأول ولعب 30 مباراة دولية رسمية، كما شارك في 66 مباراة دولية مع منتخبات شباب الهند، وكان أصغر لاعب يظهر مع المنتخب الهندي، حيث كان يبلغ من العمر 19 عامًا و120 يومًا في عام 2017.

تصنيفات