نانت يقرر تفعيل خيار شراء المصري مصطفى محمد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مصطفى محمد في مباراة مصر وكوريا الجنوبية - Getty
مصطفى محمد في مباراة مصر وكوريا الجنوبية - Getty
دبي -الشرق

قررت إدارة نادي نانت الفرنسي الإبقاء علي المهاجم الدولي المصري "مصطفى محمد" بين صفوف الفريق بتفعيل بند شراء عقده من جلطة سراي التركي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة بمبلغ خمسة ملايين و750 ألف يورو.

وأُعير مصطفى محمد لفريق نانت الفرنسي في الميركاتو الصيفي 2022 بعقد مدته سنة مع أحقية الشراء مقابل خمسة ملايين و750 ألف يورو.

واستطاع اللاعب تقديم أوراق اعتماده كأحد أهم لاعبي الفريق الفرنسي خلال النصف الأول من موسم 2023/2022، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في 16 مباراة بالدوري المحلي من بينهم 7 مباريات كلاعب بديل، بالاضافة إلى هدفين في الدوري الأوروبي قاد بهما فريقه لحصد 6 نقاط من أولمبياكوس اليوناني.

وكان المدير الفني لنادي نانت "أنطوان كومباري" أشاد في وقت سابق بالمستوى الذي قدمه مصطفى محمد في بداياته مع الفريق، قائلاً "جاء من ثقافة مختلفة عنا، لكنه فعل كل ما في وسعه للتكيف على الأجواء هنا، وأنا متأكد من تقديمه لأداء أفضل خلال الفترة القادمة، لهذا يجب أن يستمر معنا".

وأكدت صحيفة الصباح التركية اليوم الاربعاء توصل إدارة نانت لإتفاق مع جالطة سراي لتحويل إعارة مصطفى محمد إلى عقد دائم خلال الأسابيع القادمة وارسال قيمة صفقة الشراء.

ووافق جالطة سراي على اقتراح نانت بسبب حاجته لمبلغ مالي يساعده على إبقاء المهاجم الكوسوفي "ميلوت راشيكا" بعقد دائم، بعدما نجح خلال فترة إعارته من نادي نوريتش سيتي الإنجليزي هذا الموسم.

تصنيفات