البوكسينج داي: نيوكاسل يسحق ليستر في كينج باور

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيوكاسل يونايتد يسحق ليستر سيتي بثلاثية نظيفة - AFP
نيوكاسل يونايتد يسحق ليستر سيتي بثلاثية نظيفة - AFP
دبي -الشرق

سحق نيوكاسل يونايتد مضيفه ليستر سيتي على ملعب كينج باور بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات اليوم الاثنين في البوكسينج داي لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الأول تسجيل نيوكاسل لثلاثيته السريعة عن طريق "كريس وود وميجيل ألميرون وجولينتون"، ولم يستطع فريق ليستر سيتي تسجيل ولو هدف حفظ ماء الوجه خلال الشوط الثاني رغم مشاركة هدافه التاريخي "جيمي فاردي" بالاضافة للمهاجم النيجيري كليتشي إيهيناتشو.

وافتتح نيوكاسل مهرجان الأهداف في الدقيقة 3 إثر ركلة جزاء نفذها كريس وود بنجاح، وبعد 4 دقائق أضاف ميجيل آلميرون الهدف الثاني بفضل تمريرة بينية عبقرية من البرازيلي برونو جيماريش الذي ترددت أنباء مؤخرًا عن نية ريال مدريد في تقديم عرض جاد لضمه.

وشهدت الدقيقة 32 تسجيل جولينتون للهدف الثالث لفريق طيور الماكبايس بعد تلقيه تمريرة بينية من الظهير الإنجليزي كيران تريبير.

بهذه النتيجة يتقدم نيوكاسل إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن آرسنال الأول، لكن للمدفعجية مباراتين أقل.

وتقدم نيوكاسل على مان سيتي بفارق نقطة واحدة، ولا تزال أمام السيتي مباراتين أمام ليدز يونايتد وآرسنال.

أما فريق ليستر سيتي صاحب الاستفاقة المميزة خلال آخر جولتين بهزيمة إيفرتون ووست هام يونايتد، فقد تجمد في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة بفارق 4 نقاط عن ولفرهامبتون صاحب المركز ال18.

للمزيد من احصائيات وأرقام المباراة

تصنيفات