مارسيليا: إصابة المغربي حارث أكثر خطورة مما توقعنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي أمين حارث لاعب مارسليا يمسك ركبته متألما بعد إصابته أمام موناكو - 13 نوفمبر 2022 - REUTERS
المغربي أمين حارث لاعب مارسليا يمسك ركبته متألما بعد إصابته أمام موناكو - 13 نوفمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

كشف نادي أولمبيك مارسيليا أن إصابة الدولي المغربي أمين حارث قد تكون أكثر خطورة مما كان متوقعاً.

وقال بابلو لونجوريا رئيس النادي في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء، إن الإصابة خطيرة، وإن اللاعب المغربي سيخضع لعملية جراحية سريعة.

وأصيب حارث "بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى" .ولم يكشف النادي مدة غياب لاعب خط الوسط في انتظار الجراحة التي سيخضع لها يوم الخميس المقبل وفقاً ليومية "ليكيب".

وتعرض حارث للإصابة خلال فوز مارسيليا على موناكو 3-2 يوم الأحد الماضي في الدوري الفرنسي، واستبدل في الدقيقة 62 بعد نقله على حمالة خارج الملعب، ليأخذ لاعب الوسط الفرنسي ديميتري باييت مكانه في تشكيلة الفريق.

رسالة ديساسي

ونشر أكسل ديساسي لاعب موناكو الذي تسبب بإصابة حارث رسالة على "إنستجرام" كتب فيها: "ليس سهلاً أبداً أن يعبّر المرء عن نفسه في الوقت الحالي. بمجرد أن رأيت أمين أدركت أن إصابته خطيرة. حاولت أن أضع نفسي في مكانه، ولكن لا يمكنني أن أشعر بجزء ولو ضئيل ممّا يعانيه، وهذا يحزنني".

وأضاف: "أولئك الذين شاهدوا المباراة سيفهمون بوضوح أنني حاولت فقط أن ألعب الكرة. ما أعقب ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، الإهانات لعائلتي والعنصرية وكشف رقم هاتفي، هي أمور غير مقبولة وغير مفهومة في عام 2022".

وتابع: "يمكن للإحباط أن يجعل الناس يقولون أشياء يندمون عليها لاحقاً، أنا أوّلهم، بعد ما قلته في المقابلة عقب المباراة، لكنها لا تزال رياضة وهناك حدود. (أتمنّى) الكثير من القوة لحارث".

تصنيفات