أمل حمام سوسة يفرمل الترجي في الدوري التونسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي  - Getty
نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي - Getty
تونسزياد عطية

فشل الترجي الرياضي للمرة الأولى هذا الموسم، في تحقيق الفوز بالدوري التونسي لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أمل حمام سوسة، في ملعب الأخير، في الجولة السابعة من مرحلة الذهاب.

وفي غياب نجوم بارزين، مثل غيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان وياسين مرياح، قدّم الترجي الرياضي أداءً باهتاً في لقائه أمام أمل حمام سوسة، إذ فشل في تحقيق الفوز أو التسجيل، للمرة الأولى هذا الموسم. في المقابل، قدّم حمام سوسة أداءً دفاعياً جداً، وأفشل كل محاولات شيخ الأندية التونسية، ليخطف تعادلاً ثميناً.

ورفع الترجي الرياضي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، بالتساوي مؤقتاً مع النجم الساحلي، فيما صعد حمام سوسة إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط من 6 مباريات، في المجموعة الثانية من الدوري المحلي.

وفي الجولة السابعة والمجموعة الثانية أيضاً، انتزع اتحاد تطاوين تعادلاً قاتلاً من مضيفه الملعب التونسي 1-1، إذ سجّل غيث الصغير هدفاً في الدقيقة 92 من ركلة جزاء، بعدما تقدّم الملعب التونسي بهدف لبلال الماجري في الشوط الأول.

وفي المجموعة الأولى، واصل نادي مستقبل سليمان صحوته، بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب اتحاد بن قردان، بهدف وحيد سجّله اللاعب الغاني إلفيس كيياي بافور في الدقيقة 38 من تسديدة قوية. وبذلك احتلّ مستقبل سليمان صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع بن قردان.

تصنيفات