إحتارين ينتظر "الميركاتو" ويُعيد مواطنه النوري إلى الواجهة

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد إحتارين لاعب أياكس أمسترادم الهولندي - ajax.nl
محمد إحتارين لاعب أياكس أمسترادم الهولندي - ajax.nl
الرباط- الشرق

ينتظر اللاعب محمد إحتارين ساعد دفاع نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للبحث عن ناد جديد، بعدما بات خارج حسابات الطاقم الفني لفريقه.

وأبلغت إدارة أياكس أمستردام إحتارين، وهو من أصل مغربي، بأنه لم يعد يدخل ضمن حسابات النادي بشكل نهائي، الأمر الذي فرض عليه البحث عن تجربة جديدة، يُرجّح أن تكون خارج هولندا.

وعلمت "الشرق رياضة" من مصادر، أن إحتارين اختار محمد النوري، شقيق اللاعب المغربي السابق عبد الحق النوري الذي أُصيب بتلف في الدماغ قبل سنوات، كي يكون وكيل أعماله خلال الفترة المقبلة.

اللاعب محمد إحتارين لاعب أياكس أمستردام ووكيل أعماله الجديد محمد النوري
لاعب أياكس أمستردام محمد إحتارين ووكيل أعماله الجديد محمد النوري - الشرق رياضة

وأوضحت المصادر أن مرحلة الفراغ النفسي الأخيرة التي عاشها إحتارين بسبب مطاردته من "عصابة" هولندية، انعكست سلباً على مستواه داخل الملعب، واضطرته للغياب عن التدريب لوقت طويل، ممّا دفع ناديه للاستغناء عن خدماته.

وأشارت إلى أن إحتارين وجد ضالته في محمد النوري، ليمنحه تفويضاً بوصفه وكيلاً لأعماله، إذ ارتاح معه نفسياً بعد الإضطرابات التي عانى منها مؤخراً، خصوصاً أن النوري حاول أن يحتضن اللاعب الشاب (20 عاماً)، ويساعده للعودة إلى السكة الصحيحة.

جدير بالذكر أن إحتارين عانى من مشكلات كبرى في الفترة الماضية، بعدما طاردته "مافيا" هولندية، ممّا حرمه من اللعب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وسمبدوريا، ثم في هولندا بقميص أياكس أمستردام.

تصنيفات