رونالدو يستعد للرحيل عن "الشياطين" وهذه وجهته المحتملة

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباراة بين مانشستر يونايتد وشريف تيراسبول في أولد ترافورد بالدوري الأوروبي - 27 أكتوبر 2022 - REUTERS
البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباراة بين مانشستر يونايتد وشريف تيراسبول في أولد ترافورد بالدوري الأوروبي - 27 أكتوبر 2022 - REUTERS
الرباط- الشرق

يتحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتغيير الأجواء صوب ناد جديد، بداية من "الميركاتو" الشتوي المقبل.

وينتهي عقد "الدون" مع الشياطين الحمر، الصيف القادم، مع إمكانية التمديد لموسم جديد، غير أن علاقته بإدارة النادي وطاقمه الفني سُتجعل برحيله دون أدنى شك.

وحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن رونالدو يسعى لخوض تجربة جديدة، كما أن مسؤولي ناديه لا يُمانعون في رحيله خلال "الميركاتو" الشتوي القادم.

وأشارت التقارير نفسها، أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع رونالدو، غير أن تشيلسي يبقى الوحيد القادر على تلبية طلبات النجم البرتغالي وناديه.

كما أن المصادر ذاتها، أكدت أن تود بويلي، رئيس "البلوز"، متحمس بشكل كبير للصفقة، وجاهز لبدء المفاوضات لحسمها خلال يناير/كانون ثان المقبل، وهو ما يُبقي آمال رونالدو كبيرة للوصول إلى القلعة الزرقاء.

وتبقى أهم شروط النجم البرتغالي هي أن يجد نادي يُلبي طموحاته المالية، ويُشارك معه في مسابقة دوري أبطال أووبا.

ودخل "صاروخ ماديرا" في خلافات مع الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، كما أنه لم ينجح في أن يلعب بشكل أساسي.

تصنيفات