ماذا حدث بين رونالدو ومينجز في مباراة اليونايتد وأستون فيلا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة شجار كريستيانو رونالدو وتيرون مينجيز في مباراة مان يونايتد واستون فيلا 6-11-2022 - Getty
صورة شجار كريستيانو رونالدو وتيرون مينجيز في مباراة مان يونايتد واستون فيلا 6-11-2022 - Getty
القاهرة -محمود ماهر

شهدت الجولة 15 من الدوري الانجليزي، العديد من اللقطات المثيرة على مدار يومي السبت والأحد، كان أبرزها تلك التي وقعت على ملعب فيلا بارك بين كريستيانو رونالدو وتايرون مينجز أثناء مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد.

اشتبك مهاجم مانشستر يونايتد بالأيدي مع مدافع أستون فيلا والمنتخب الإنجليزي تايرون مينجز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60، أثناء تقدم أستون فيلا بنتيجة 1/3.

وتسبب جذب رونالدو لتيرون تايرون مينجز من الرقبة ثم الشعر لطرح المدافع الإنجليزي أرضًا، لتُشهر بعدها البطاقة الصفراء في وجه «كريس» من جانب الحكم أنتوني تايلور الذي رفض سلوك الأسطورة البرتغالية.

لماذا اشتبك رونالدو مع تايرون مينجز؟

لكن في الإعادة اتضح أن رونالدو ظُلم في هذا القرار، فلم يكن المُبادر بالجذب، حيث كان يتأهب لاستقبال كرة عرضية من الرواق الأيسر سيرسلها اللاعب الأرجنتيني اليافع «جارناتشو» داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم في جسد المدافع وتخرج إلى ركنية.

صورة شجار كريستيانو رونالدو وتيرون مينجيز في مباراة مان يونايتد واستون فيلا 6-11-2022
صورة شجار كريستيانو رونالدو وتايرون مينجز في مباراة مان يونايتد واستون فيلا 6-11-2022 - Getty

وتعرض رونالدو لجذب واضح من جانب تايرون مينجز، الأمر الذي استفزه ليرد بنفس الطريقة، غير أنه تعامل بقوة مُفرطة للتغلب على خصمه في هذا الاشتباك المثير للجدل.

وخسر مانشستر يونايتد هذه المباراة بعدما أخفق في هز الشباك خلال الشوط الثاني وتلقي شباك حارسه دافيد دي خيا لهدف ثالث في الدقيقة 49 من «جاكوب رامسي» الذي كان قد ناب عن هجوم اليونايتد في الشوط الأول بتسجيل هدف بالخطأ في مرماه.

رونالدو ومينجز في مباراة مان يونايتد واستون فيلا
رونالدو ومينجز في مباراة مان يونايتد واستون فيلا - Getty

ويُعد هذا الفوز هو الأول للمدرب الجديد لنادي أستون فيلا أوناي إيمري بعد وصوله لتولي المسؤولية قبل أسبوعين، والثاني منذ إقالة نجم ليفربول ستيفن جيرارد من تدريب الفريق، حيث فاز أستون فيلا على برينتفورد 4-0 تحت قيادة المدرب الإنجليزي المؤقت «آرون دانكس» وخسر في المباراة التالية أمام نيوكاسل بنفس النتيجة فور تولي الإسباني أوناي إيمري للمسؤولية.

تصنيفات