توني كروس: سأعتزل هنا، لكن ريال مدريد لم يطلب مني حسم الأمور

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني - REUTERS
توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني - REUTERS
مدريد -زياد عطية

أكد النجم الألماني، توني كروس، خلال حديثه عن مباراة ريال مدريد القادمة أمام سلتيك الاسكتلندي في ختام مجموعات دوري أبطال أوروبا، أنه يود اعتزال كرة القدم بين صفوف النادي الملكي، لكنه لم يحسم الأمور بعد، في انتظار اشارة من النادي.

ويستهدف ريال مدريد الفوز على حساب سلتيك في ختام مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، من أجل حسم صدارة مجموعته، بحسب ما ذكره كروس في الندوة الصحفية التي حضرها قبل مباراة الغد على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وأوضح كروس أن الريال لم يكن جيدا في مباراة جيرونا الماضية بالدوري الإسباني، وقال حول طرده: "كان لدي شعور بأنني يجب أن أقوم بإرتكاب خطأ صغير ثانٍ لتجنب تسجيلهم لهدف آخر".

وعبر الدولي الألماني السابق عن استيائه من ركلة الجزاء الممنوحة لجيرونا بالقول: "يحدث الشيء نفسه كل عام. ليس هنالك ركلة جزاء. فوجئت بمراجعتها لأنها واضحة ولا تحتاج للمراجعة من قِبل الحكم".

وحول مستقبله في ريال مدريد قال النجم الألماني: "لقد قلت دائمًا أنني أُريد حسم مستقبلي العام المقبل والنادي لم يطلب مني حسم الأمور الآن».

وأكمل حديثه «إنها علاقة خاصة جدًا ولن تتغير. سنتحدث في يناير، فبراير أو مارس. لكن كل شيء سيكون على ما يرام، هذا أمر مؤكد. لطالما قلت أنني لن أُغادر ريال مدريد. سأعتزل هنا، لكنني لا أعرف متى".

وأكد كروس أن هدف ريال مدريد هو التتويج بدوري أبطال أوروبا من جديد، وحالته البدنية جيدة من أجل مساعدة الفريق لتحقيق هدفه هذا الموسم.

تصنيفات