نيفيل يتجنب الحرب الكلامية: رونالدو لا يتصرف مثل شخص لعب معي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جاري نيفيل وكريستيانو رونالدو  - Getty
جاري نيفيل وكريستيانو رونالدو - Getty
مانشستر - محمود ماهر

تعرض محلل قنوات سكاي سبورتس البريطانية جاري نيفيل لسخرية زملائه في القناة روي كين وميكا ريتشاردز بعد الموقف المحرج الذي واجهه على ملعب أولد ترافورد مطلع هذا الأسبوع بسبب تجاهل كريستيانو رونالدو لمُصافحته.

وسخر ميكا ريتشاردز وروي كين من نيفيل أثناء التحدث معه عن موضوع تجاهله من كريستيانو رونالدو، على خلفية التصريحات التي أدلى بها ضده الأسبوع الماضي، حين طالب بضرورة تخلص إدارة مانشستر يونايتد منه خلال سوق الانتقالات الشتوي 2023.

وتعمد كريستيانو رونالدو تجاهل جاري نيفيل عندما ذهب نحو ستوديو قناة سكاي سبورتس على ملعب أولد ترافورد للتحدث إلى لويس ساها خلال التغطية الحية لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الجولة 14 من الدوري الانجليزي الممتاز، يوم أمس الأحد، والتي انتهت بفوز صعب لليونايتد بهدف راشفورد وسط تألق غير عادي من دافيد دي خيا في إبعاد الكرات الصعبة.

وعندما كان يَهم نيفيل في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد، متجهًا إلى المصعد جنبًا إلى جنب روي كين، قرر ميكا ريتشاردز تصويره بهاتفه، وإدراج مقطع فيديو استجوابه عن حادثته مع كريستيانو رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ميكا ريتشاردز «ما هو شعورك عندما يتم تجاهلك يا نيفيل؟» فقال روي كين «لا بد أنه شعور جيد لأن…» فرد نيفيل «هل تعرف شيئًا؟ هذا يعني أنه يشاهد..نعم».

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق، الذي كان حريصًا خلال حديثه على عدم بدء حرب كلامية مع كريستيانو رونالدو، قائلاً «أعتقد أنه لو كان لديّ 570 مليون متابع على انستجرام، فلن أكون مهتمًا بجاري نيفيل».

وتابع «إنه زميلي السابق في الفريق؟ نعم، لكنه لا يتصرف مثل شخص لعب معي، سواء هو أول روي كين، هذا لا يهم».

ما سبب خلاف رونالدو ونيفيل؟

تورط جاري نيفيل في مشادة حامية مع روي كين نهاية الأسبوع الماضي حول مساهمات كريستيانو رونالدو الأخيرة في مانشستر يونايتد، ومدى حاجة الفريق لاستمراره حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوصى نيفيل إدارة اليونايتد بضرورة التخلص من رونالدو في يناير لأن وجوده يسبب المشاكل، في أعقاب استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية والاحتياطية إثر رفضه اللعب كبديل أمام توتنهام في الجولة قبل الماضية من البريميرليج.

ورفض الظهير الأيمن السابق لمانشستر يونايتد دفاع روي كين عن كريستيانو رونالدو، قائلاً على الهواء مباشرة «نحن خارج قائمة أعياد الميلاد».

وتعرض زميل نيفيل «جيمي كاراجر» للتجاهل أيضًا من كريستيانو رونالدو في وقت سابق من موسم 2023/2022، الأمر الذي دفع كاراجر نحو السخرية من نيفيل عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر حين قال «أهلاً بك في النادي» - يقصد أولئك الذين تعرضوا للتجاهل من رونالدو على الهواء مباشرة أمام شاشات التلفزيون -.

وتجاهل رونالدو مصافحة مدافع ليفربول الاسبق ومحلل سكاي «كاراجر» في أغسطس، قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول المنتهية بفوز مثير للشياطين الحمر بنتيجة 1/2.

وكان من المثير معانقة رونالدو لجاري نيفيل في تلك اللقطة، متعمدًا تجنب مصافحة كاراجر والتحدث مع روي كين الذي لعب معه أيضًا في أولد ترافورد لبعض الوقت.

تصنيفات