زيدان يكشف سرّ صرخة غرناطة

time reading iconدقائق القراءة - 2
دبي-الشرق

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه في مواجهة غرناطة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيراً إلى أن الصرخة التي أطلقها بعد نهاية المباراة كانت لإخبار اللاعبين أنهم رائعون.

وصرح زيدان بعد نهاية المباراة قائلاً: "لقد لعبنا بطريقة رائعة في الشوط الأول استحوذنا بشكل رائع، لكن في الشوط الثاني لم نكن جيدين بما يكفي، وهذا يعود بالأساس لأن الخصم كان جيداً".

وأضاف: "يجب أن تعاني لتفوز بلقب الدوري وهذا واضح.. ما علينا فعله هو تهنئة هؤلاء اللاعبين لأنهم قدموا أداء قوياً".

وبخصوص الصرخة التي أطلقها بعد نهاية المباراة، قال زيدان: "أطلقت الصرخة لأنني كنت سعيداً، خاصة أنك في كرة القدم تعيش المعاناة.. أعتقد أن الصرخة طبيعية لأنها كانت 3 نقاط مهمة للغاية في سباق البطولة". واسترسل قائلاً: "صرخت لأخبر اللاعبين أنهم قدموا مباراة رائعة للغاية هذه الليلة".

ورداً على سؤال حول إمكانية حسم لقب الدوري الإسباني في المباراة المقبلة على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، قال زيدان: "في بداية الموسم حددنا لقب الليغا هدفاً رئيسياً.. ولم نُحققها بعد".

يُذكر أن النادي الملكي بات على بعد نقطتين فقط من الفوز بالدوري الإسباني، إذ تنتظره مباراتان أمام فياريال وليغانيس، ما يعني أن الفوز في مباراة واحدة كفيل بحسم اللقب لصالحه.