أنشيلوتي يحث لاعبي الريال على الارتقاء بمستواهم أمام شاختار

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي يقود حصة تدريبية لريال مدريد قبل مواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا - 4 أكتوبر 2022 - AFP
كارلو أنشيلوتي يقود حصة تدريبية لريال مدريد قبل مواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا - 4 أكتوبر 2022 - AFP
دبي-رويترز

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن فريقه يجب أن يكون في أفضل مستوياته للفوز على شاختار دونيتسك ‭"‬الخطير" في مواجهتهما بالمجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وتعادل الفريق الملكي في آخر مباراة له في الدوري الإسباني أمام أوساسونا.

وأهدر كريم بنزيمة ركلة جزاء قبل دقائق من نهاية مباراة الأحد الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1، وبذلك أهدر ريال مدريد نقاطاً لأول مرة هذا الموسم.

وشدد أنشيلوتي على حاجة لاعبيه للفوز في مباراة الأربعاء أمام شاختار الذي لم يخسر في دوري أبطال أوروبا بعد مباراتين حتى الآن، وفاز في الثانية على لايبزيج 4-1.

ويحتل الفريق الأوكراني المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط، خلف ريال مدريد المتصدر بست نقاط.

وقال أنشيلوتي للصحفيين "نريد أن نتطور ونُظهر نهجاً مختلفاً، وهوية أخرى، بالنظر لأننا سنلعب ضد فريق خطير بدأ منافسات المجموعة بشكل جيد للغاية".

وأضاف "أعتقد انه بات من الواضح أننا لم نلعب أفضل مبارياتنا يوم الأحد. نعلم جميعاً أن المباراة هامة للوصول للنقطة التاسعة واستعدينا لها جيداً".

ودعم المدرب الإيطالي لاعبه بنزيمة لاستعادة لمستواه بعد غيابه 3 أسابيع للإصابة، مؤكداً أن إهدار ركلة الجزاء ضد أوساسونا لا يقلقه.

وقال "حين يلعب كريم مباراة لا يقدم فيها مستواه المتوقع يتعرض لانتقادات. هذا طبيعي ولا يؤثر علينا".

وقد يواجه أنشيلوتي بعض الصعاب في اختيار لاعبي خط الوسط في مباراة الأربعاء، لأنه غير متأكد من جاهزية صانع ألعابه المخضرم لوكا مودريتش لبدء اللقاء.

لكن المدرب الإيطالي توقع أن يعود الحارس تيبو كورتوا من الإصابة في الوقت المناسب لخوض مواجهة القمة أمام برشلونة يوم 16 أكتوبر الجاري.

تصنيفات