موسيالا يتوهج في فوز بايرن على ليفركوزن برباعية

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى باير ليفركوزن - 30 سبتمبر 2022 - TWITTER/@FCBayernEN
جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ يحتفل بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى باير ليفركوزن - 30 سبتمبر 2022 - TWITTER/@FCBayernEN
ميونيخ-رويترز

سجل جمال موسيالا هدفاً وصنع اثنين خلال فوز بايرن ميونيخ الساحق 4-0 على باير ليفركوزن ليتخلص من سلسلة من 4 مباريات دون انتصار في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وظهر لاعب منتخب ألمانيا بأداء رائع عزز ثقة بايرن قبل مواجهة فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وقبل القمة المحلية بالدوري أمام بوروسيا دورتموند الأسبوع المقبل.

وفي بداية مشتعلة صنع موسيالا الهدف الأول لليروي ساني في الدقيقة الثالثة ليخفف التوتر في أليانز أرينا إذ تطلع الفريق البافاري للتعافي من كبوته الأخيرة.

واخترق لاعب الوسط المهاجم (19 عاماً) دفاع ليفركوزن خلال اللقاء وهز الشباك في الدقيقة 17 بعد تبادل للكرة مع توماس مولر ثم سدد كرة غيرت اتجاهها بشكل طفيف.

وساعد ساديو ماني في إنهاء صيامه عن التسجيل في 5 مباريات حين مرر الكرة للمهاجم السنغالي ليسدد كرة غيرت اتجاهها أيضاً ليحرز هدفه الأول أمام جماهيره.

واكتملت الرباعية في الدقيقة 84 حين انزلق الحارس أوكاس هرادتشيكي أمام مرماه لتصل الكرة مباشرة إلى مولر ليسجل بسهولة.

وارتقى بايرن بهذا الفوز إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين خلف المتصدر يونيون برلين الذي يزور أينتراخت فرانكفورت السبت.

وعمقت الهزيمة جراح ليفركوزن، الذي يزور بورتو في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، حيث يقبع في المركز 16.

وحقق ليفركوزن فوزاً واحداً في 8 مباريات بالدوري بعد أن أنهى الموسم الماضي بالمركز الثالث.

تصنيفات