مدرب بلجيكا: كيفين دي بروين أفضل صانع ألعاب في العالم حالياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز خلال مباراة مع منتخب إنجلترا. 11 أكتوبر 2020 - REUTERS
مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز خلال مباراة مع منتخب إنجلترا. 11 أكتوبر 2020 - REUTERS
دبي -رويترز

قال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا إن رحلة الفريق لمواجهة هولندا في ختام منافسات دوري الأمم الأوروبية هي أفضل استعداد لنهائيات كأس العالم بسبب التنافس الشديد بين الفريقين.

وفازت بلجيكا على ويلز بهدفين مقابل هدف واحد في بروكسل خلال منافسات دوري الأمم، الخميس، وستلتقي بعدها مع هولندا في أمستردام، الأحد المقبل.

وقال مارتينيز للصحافيين: "إذا كنت ستسألني عن أي مباراة ستكون المباراة المثالية للإعداد لكأس العالم، فسأقول لك اللعب مع هولندا، بسبب التنافس ولما يعنيه ذلك، وبسبب الجماهير".

وأضاف: "نخوض المباراة خارج أرضنا وسنسعى لتحقيق الفوز وتسجيل الأهداف، وبعد ذلك ومن هذه النقطة، دعنا نرى كيف يمكننا إنهاء مشوارنا في دوري الأمم".

كما أشاد مارتينيز بلاعب خط الوسط في منتخب بلجيكا، كيفين دي بروين، قائلاً إن أداءه كان "سحرياً" بعد أن سجل لاعب مانشستر سيتي هدفاً وصنع آخر خلال الفوز الذي تحقق على حساب ويلز.

وقال مارتينيز: "أعتقد أن هذه رسالة لكل جماهيرنا. لا تأخذ مشاهدة كيفن دي بروين أمراً مفروغاً منه، بالنسبة لي هو صانع اللعب الأكثر روعة بالعالم في الوقت الحالي".

مهمة بلجيكا في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ستكون في غاية الصعوبة لأنها بحاجة للفوز بفارق 3 أهداف على صاحبة الأرض والجمهور هولندا من أجل اقتناص صدارة المجموعة منها. 

اقرأ أيضاً: