نجم تشيلسي يكشف سر توتر علاقته بتوخيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأميركي كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي - AFP
الأميركي كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي - AFP
دبي-الشرق

كشف كريستيان بوليسيش لاعب تشيلسي سر توتر علاقته بالألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للبلوز. 

وقال بوليسيتش في سيرته الذاتية، التي ستطرح رسمياً في الأسواق الشهر المقبل، إنه كان مذهولاً بسبب الطريقة التي تعامل بها توخيل معه قبل مواجهة الإياب ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وأقصى تشيلسي ريال مدريد من نصف النهائي ثم تفوق في المباراة النهائية على مانشستر سيتي وتوّج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وقال اللاعب الأميركي إن توخيل قرر إراحته عقب مباراة الذهاب ضد ريال مدريد، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وسجل بوليسيتش هدف البلوز. وأضاف: "كانت المباراة التالية ضد فولهام (في الدوري). تحدث معي توخيل وقال إنني لن أشارك في هذه المباراة حتى أنال قسطاً كافياً من الراحة قبل مباراة العودة ضد الريال".

وتابع : "جاء المدرب قبل مباراة العودة وأخبرني أنه غيّر خططه وقرر الدفع بكاي هافيرتز بدلاً مني. كان الأمر مُحبطاً للغاية لأنه تحدث معي أكثر من مرة وأكد أنني سألعب أساسياً". وواصل: "جلست على مقاعد البدلاء وشاركت في الدقائق الأخيرة. كنت في أسوأ حالاتي".

وأقيل توخيل من منصبه مطلع سبتمبر الجاري عقب هزيمة الفريق أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا. وقال الأميركي تود بويلي مالك النادي إن القرار لا علاقة له بنتيجة المباراة بل "باختلاف الرؤى" حول الفريق بين الإدارة الجديدة والمدرب الألماني.

وتحدثت تقارير متعددة قبل الإقالة عن توتر علاقة المدرب الألماني بالعديد من لاعبيه خلال غرفة خلع الملابس.

تصنيفات