دييجو كوستا يعود إلى الدوري الإنجليزي من بواية ولفرهامبتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني دييجو كوستا مهاجم ولفرهامبتون الإنجليزي - TWITTER/@Wolves
الإسباني دييجو كوستا مهاجم ولفرهامبتون الإنجليزي - TWITTER/@Wolves
دبي-رويترز

أعلن ولفرهامبتون واندررز المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعاقده مع مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق دييجو كوستا في صفقة مجانية.

وخسر ولفرهامبتون خدمات أكثر من لاعب في خط هجومه مؤخراً بسبب الإصابة، حيث أصيب المهاجم الوافد الجديد النمساوي ساسا كالايدجيتش في الركبة في أول ظهور له، بينما غاب المهاجم المكسيكي راوول خيمنيز بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وأصبح كوستا (33 عاماً) لاعباً حراً بعد مغادرة أتلتيكو مينيرو البرازيلي في يناير الماضي. وبعد اجتيازه الفحص الطبي الأسبوع الماضي وقع عقداً لمدة عام مع ولفرهامبتون.

وقال ولفرهامبتون في بيانٍ، يوم الاثنين: "يسعدنا بشدة الترحيب بدييجو كوستا في ولفرهامبتون والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع البيان: "يملك دييجو خبرة كبيرة على أعلى مستوى وسيضيف شيئاً فريداً للفريق داخل وخارج الملعب. نتطلع للاستفادة من جهوده هذا الموسم".

وكان ولفرهامبتون يبحث عن مهاجم بعد أن سجل الفريق ثلاثة أهداف فقط في ست مباريات في الدوري، وهي أقل حصيلة بين جميع الفرق العشرين.

وذاع صيت المهاجم الإسباني ذي الأصول البرازيلية مع تشيلسي بين 2014 و2017 حيث سجل 59 هدفاً في جميع المسابقات، وقاد النادي اللندني للفوز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله مقابل 32 مليون جنيه إسترليني قادماً من أتلتيكو مدريد.

وتصدر كوستا هدافي البلوز خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق اللندني قبل أن يتسبب خلاف مع المدرب أنطونيو كونتي في عودته إلى أتلتيكو مجدداً.

وفي فترتيه مع أتلتيكو سجل كوستا 83 هدفاً وفاز بلقبين في دوري الدرجة الأولى الإسباني إضافة إلى لقب الدوري الأوروبي.

ويحتل ولفرهامبتون حالياً المركز الـ14 في الترتيب بفوز واحد فقط وثلاثة تعادلات وخسارتين، ويستضيف مانشستر سيتي يوم السبت المقبل.

تصنيفات