تأجيل مباراة برايتون وبالاس بسبب إضراب عمال السكك الحديدية

time reading iconدقائق القراءة - 2
جراهام بول المدير الفني لبرايتون ولاعبوه يوجهون التحية للجماهير عقب نهاية مباراة ليستر سيتي - REUTERS
جراهام بول المدير الفني لبرايتون ولاعبوه يوجهون التحية للجماهير عقب نهاية مباراة ليستر سيتي - REUTERS
Dubaiرويترز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأربعاء، تأجيل مباراة برايتون أند هوف ألبيون أمام ضيفه كريستال بالاس المقررة في 17 سبتمبر الجاري نتيجة خطط عمال السكك الحديدية للإضراب عن العمل.

وتأثرت شبكة السكك الحديدية البريطانية بصورة كبيرة خلال الأسابيع الماضية باعتراض العمال على الأجور وظروف العمل ضمن احتجاجات متزايدة في أنحاء البلاد.

وقالت الرابطة في بيان "بعد طلب تقدم به برايتون أند هوف ألبيون إلى مجلس الدوري الإنجليزي الممتاز للأسف تقرر تأجيل مباراة الفريق على ملعبه أمام كريستال بالاس، والتي كانت مقررة في الثالثة مساء من يوم 17 سبتمبر".

وأضاف: "يأتي القرار نتيجة ظروف استثنائية على صلة بخطط عمال السكك الحديدية للإضراب عن العمل، مع عدم قدرة السلطات على إجازة إقامة المباراة بدون وجود وسائل نقل جماعي متاحة للمشجعين".

وقال برايتون إن موعداً جديداً للمباراة سيعلن عنه قريباً. وأضاف النادي في بيان "بينما نعتقد أن هذا القرار سيمثل مصدر إحباط كبير لجمهور الفريقين.. فإن سلامة الجماهير والعمال المنخرطين في يوم المباراة واللاعبين والحكام لا بد من أن تكون الأولوية".

ويواجه برايتون، صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مضيفه بورنموث يوم السبت المقبل، بينما يستضيف كريستال بالاس منافسه مانشستر يونايتد يوم الأحد.

تصنيفات