جريزمان.. ضحية الصراع المالي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان خلال حصة تدريبية - 31 أغسطس 2022 - TWITTER/@atletienglish
مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان خلال حصة تدريبية - 31 أغسطس 2022 - TWITTER/@atletienglish
دبي-زياد ديب

يعيش المهاجم المعار من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان وضعاً غير مألوف بعدما أصبح أسير مقاعد الاحتياط بسبب بند في تعاقده.

ويلعب جريزمان مع أتلتيكو معاراً للموسم الثاني على التوالي، وفي حال شارك هذا الموسم في 45 دقيقة على الأقل في أكثر من 50% من المباريات التي يكون بها متاحاً وغير مصاب أو موقوف، فسيتعين على فريق المدرب دييجو سيميوني دفع 40 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي بشكل نهائي.

أسير مقاعد البدلاء

وشارك جريزمان البالغ عمره 31 عاماً كبديل في جميع مباريات أتلتيكو هذا الموسم. في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني أمام المضيف خيتافي دخل المهاجم الفرنسي الدولي في الدقيقة 62 وسجل هدفاً في المباراة التي انتهت 3-0.

وفي اللقاء التالي، شارك جريزمان أمام الضيف فياريال عند الدقيقة 62، ولكنه لم يتمكن من ترك أي بصمة لتنتهي المباراة بخسارة أتلتيكو مدريد 2-0.

وفي اللقاء الأخير أمام صاحب الأرض فالنسيا في الدوري، دخل جريزمان المباراة في الدقيقة 64 وسجل هدف الفوز لفريقه بعد دخوله بدقيقتين فقط.

"النادي فوق أي اسم"

وعلّق مدرب أتلتيكو سيميوني على الأمر قائلاً: "لقد عرفوني منذ عشر سنوات كمدرب. أخدم مصالح النادي وسأظل كذلك"، وأضاف: "النادي فوق أي اسم.. حتى اسم جريزمان".

ويراقب برشلونة وضع جريزمان مع أتلتيكو، وربما يلجأ النادي الكتالوني إلى الجلوس على طاولة المفاوضات مجدداً من أجل تخفيض المبلغ المطلوب لشراء جريزمان المرتبط بعقد مع الفريق الكتالوني حتى يونيو 2023.

تصنيفات